أخبار المشاهير

24 نوفمبر 2021

والد سارة سلامة يعلق على تغيّر ملامحها: مجنونة ودلوعة

علق الفنان المصري أحمد سلامة على شائعات خضوع ابنته سارة لعملية تجميل غيّرت من ملامحها بحسب الصور التي تنشرها باستمرار عبر صفحتها في إنستغرام.
وأكد سلامة أن ابنته سارة لم تخضع لعمليات تجميل، لكنه وصفها بأنها "مجنونة ودلوعة"، مشيرًا إلى أنها تعشق تغيير ملامحها باستخدام حيل المكياج.
وتابع الممثل المصري في تصريحات إعلامية: "ابنتي ما زالت صغيرة على إجراء عمليات تجميل، ولكن الناس حبوها بشكلها وزعلوا لما شافوا الصور ما هي هترجع سارة ما تغيرتش، دا طبيعة جيل وعصر وظروف واحنا في جيلنا كنا مجانين في عصرنا".




وردّ أحمد سلامة على أسباب ابتعاد ابنته عن التمثيل في الفترة الأخيرة قائلا: ": "عرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي ما زالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل".
وعلق: "هي غيري أنا عندي مسؤوليات ولازم اشتغل لكن هي أنا بصرف عليها وبحبها وبموت فيها ودايمًا في ظهرها".




وتصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة حديث الجمهور في اليومين الماضيين عقب تداول صور لها قديمة وحديثة، توثق تغيّرا في ملامح وجهها، فاعتقد العديد من المتابعين أنها خضعت لعمليات تجميل.
ووسط هذه التكهنات نشرت سارة تعليقًا عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيه: " "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس (ربنا يشفي كل نفس مريضه)".




وفي الوقت الذي اعتبر متابعون أن تعليق سارة يعد نفيًا على شائعات خضوعها لعمليات تجميل، لكن الفنانة لم ترد على سبب التغير الواضح في ملامحها.
ليس هذا فحسب؛ بل اختار الجمهور العديد من الصور المنتشرة للفنانة عبر حسابها على إنستغرام، وقارنوها بملامح نجمات أخريات، كان بينهن ميريام فارس، ودنيا بطمة، وهيا مرعشلي، وليليا الأطرش، وغيرهن.
فيما علق بعض المتابعين بالقول: "دكتور تجميل واحد مشتغل نفس الشغل لكل هؤلاء".


يشار إلى أن سارة سلامة كانت قد اشتهرت منذ أول أعمــالها الدرامية بفتاة "الهوت شورت"، وذلك بسبب ظهورها به طوال عرض مسلسل "ابن حلال" للفنان المصري محمد رمضان، وهو أول أعمالها الفنية التي عُرضت عام 2014.
وكان آخر أعمالها المعروضة مسلسل "إسعاف يونس"، فيما كان آخر أدوارها البارزة في فيلم "كنغر حبنا" مع رامز جلال، وفيلم "صابر غوغل" مع محمد رجب في عام 2016، وهي الفترة التي كثفت فيها الفنانة المصرية ظهورها فنيًا، قبل ابتعادها عن الأضواء الفترة الماضية.