أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2021

حلا شيحة تتجه لإطلاق خط أزياء.. وزوجها معز مسعود منبهر بها

أعلنت الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة، على هامش حضورها معرض والدها الفني أحمد شيحة، عن نيتها احتراف تصميم الأزياء وإطلاق "براند" ملابس خاص بها وذلك لكونها من الأشخاص المهتمين بهذا المجال.
وكشفت حلا شيحة بأن فكرة احتراف التصميم جاءت بتشجيع من زوجها الداعية معز مسعود.
وأشارت شيحة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" إلى أنها تحب الرسم منذ صغرها، وقد ورثت هذه الموهبة عن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.
وتابعت الفنانة المعتزلة بالقول: "يمكن إن شاء الله أعمل حاجة قدام شوية، بفكر أعمل حاجة تبقى ليها علاقة بالملابس، عايزة أعمل البراند بتاعتي والتصميمات بتاعتي، دي حاجة بفكر فيها إن شاء الله".
كما أكدت حلا شيحة أن زوجها معز مسعود يحرص دائما على تقديم كل الدعم اللازم لها، فضلا عن إصراره على قيامها بعمل خاص بها، لذلك رضخت لإصراره وهي بالفعل تفكر جديا بإطلاق تصاميم خاصة.




من جهته أعرب معز مسعود عن فخره بزوجته، وانبهاره بمواهبها وتشجيعه لها، فقال: "حلا متواضعة.. هي عندها كتير أوي.. خلوها مفاجأة بقى.. لكن أنا شوفت وانبسطت وانبهرت".
في السياق نفسه، فقد ظهر الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود للمرة الأولى بعد وفاة شقيقة الأخير، واحتفلا إلى جانب أفراد الأسرة بإقامة معرض فني للفنان أحمد شيحة في القاهرة، والذي أقيم في "معرض بيكاسو"، حيث جرى توقيع كتابه "روح مصرية".




وحظي ظهور حلا شيحة مع معز مسعود بتفاعل كبير من الجمهور، خاصة لظهورهما الأول بعد وفاة شقيقة معز مسعود، وإصرارهما على التواجد برفقة بقية الأسرة والاحتفال مع والد حلا شيحة في حفل توقيع كتابه، بالإضافة إلى ظهور حلا شيحة الجديد بالحجاب، والكيمياء التي تجمعها بزوجها في أحدث ظهور.
يشار إلى أن حلا شيحة كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي وفاة شقيقة زوجها، معتبرة أنها ذات قلب طيب، كاشفة عن حزنها لرحيلها، مؤكدة على صبرها وزوجها على هذا المصاب.
كما طلبت من متابعيها الدعاء لعلا مسعود، وقبل أيام أعادت حلا نشر رسالة التعزية التي كتبها والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ووصف فيها الأخير علا مسعود بأنها "عروس السماء".