أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2021

شذى سبت تعاني من مرض يصيب شخصا من بين مليون عالميا

نفت النجمة البحرينية شذى سبت إصابتها بجلطة في الدماغ بعد أن انتشرت الأنباء حول ذلك، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.
وقالت سبت في مقطع فيديو إنها متواجدة في المستشفى بسبب متاعب في المعدة فقط، لكنها ليست بالعناية بالمركزة، كما تداولت الشائعات.
وأضافت الفنانة البحرينية أنها تعاني من هذه الأزمة منذ عام 2018، وتعود إليها كل فترة، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها، خاصة أنها تلقت عشرات المكالمات منذ انتشار الشائعات حولها.
وعلقت شذى سبت على الفيديو قائلة: "ما زلت منومة بالمستشفى.. والحمد لله وضعي مستقر وشكرا لكل اللي سأل عني، وشكرا لطاقم الطبي مستشفى ملك حمد وعلى رأسهم دكتور عمر الشريف".


وانهالت التعليقات من زملائها الفنانين والمشاهير والجمهور، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة في أقرب وقت لاستعادة وممارسة حياتها الطبيعية.
وكان من بين المشاهير الذين وجهوا لها الرسائل، فاطمة الطباخ، أميرة محمد، فاطمة الدوسري، شفيقة يوسف، شيخة زويد، إبراهيم الحساوي، أحمد البريكي وندى عادل.
من جهتها، نشرت شقيقتها أبرار الفيديو وهاجمت مروجي الشائعات، وقالت بغضب:" بس ابي اعرف من اللي له قلب ينشر أي كلام عشان الترند بدون مايحاسب على مشاعر الناس !! ويخوفنا ويخوف أهلنا والي يحبونا ؟ اللهم اشف اختي وجميع مرضى المسلمين يارب".



أما الشقيقة الثانية شيماء سبت فقد كشفت في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أن شذى تعاني من مرض نادر جدا في المعدة، وهو مرض يصيب شخصا واحدا من بين مليون في العالم.
وأضافت شيماء أن هذا المرض عبارة عن شلل بجزء من المعدة، ويصيبها بمتاعب كل فترة، وتم اكتشافه بعد إصابتها بتسمم غذائي منذ سنوات، وعبرت عن حزنها لعدم تواجدها بجانب شقيقتها في المستشفى للمرة الأولى بسبب ظروف التصوير الخارجية.



وفي سياق آخر؛ أعلنت الفنانة شيماء سبت أن شقيقتها أبرار تستعد لحفل زفافها في نهاية شهر يناير المقبل، وكشفت عن تجهيزاتها لحفل الزفاف.
وتمنت شيماء أن تكون بجانب شقيقتها في هذا الوقت وتساندها في تجهيزات حفل الزفاف؛ لأنها صغيرة البيت، ولكنها منشغلة في تصوير مسلسلها الجديد.