أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2021

هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتوجان بلقب أفضل ثنائي بعد "أنت اطرق بابي"

توّج النجمان التركيان هاندا أرتشيل وكرم بورسين، بجائزة أفضل ممثل وممثلة عن دورهما في مسلسل "أنت اطرق بابي"، خلال حفل توزيع جوائز مجلة Ayaklı Gazete الذي أقيم في العاصمة أنقرة، مساء أمس الإثنين.

كما حصلت هاندا وبورسين، على جائزة أخرى بعدما حصدا لقب أفضل ثنائي عن دورهما في "انت اطرق بابي"، فبعدما حصلا على درعيهما، عادا إلى طاولتهما ليتم استدعاؤهما مجددًا إلى مسرح، وهو ما وثقه مقطع فيديو تم توثيقه من الحفل.


واختارت أرتشيل لهذه المناسبة طقمًا كلاسيكيًا باللون الأسود، مكونًا من جاكيت وبنطلون، بدون قميص أو أي قطعة سفلية، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج هادئ.


أما بورسين فاختار بدوره بدلة باللون الرمادي أسفلها قميص باللون الأسود، وسلسلة على جانب البنطلون، وحرص الثنائي على التواجد سويًا طوال الحفل، وأظهرا قوة علاقتهما.


يُشار إلى أن مسلسل "أنت اطرق بابي" كان قد حقق نجاحًا كبيرًا، بعد عرض موسمين منه في تركيا والوطن العربي.

وبدأت علاقة هاندا وكرم في كواليس المسلسل، حيث انتشرت مع عرض الجزء الأول الكثير من الشائعات حول وجود "مشاعر رومانسية" بينهما، وبالرغم من نفي الثنائي للشائعات في تلك الفترة، إلا أن الكيمياء كبرت بينهما وظهرت للعلن.

وبعد انتهاء الموسم الأول، قرر الثنائي إعلان علاقتهما رسميًا، خاصة بعد تسريب صور لهما من إجازتهما التي قضياها سويًا في جزر المالديف، حيث ظهرا فيها بأوضاع رومانسية.



ومنذ إعلان علاقتهما بشكل رسمي حرص الثنائي على التواجد سويًا، في الكثير من المناسبات ومشاركة صور وفيديوهات لهما، يكشفان من خلالها عن مشاعرهما لبعضهما.

وحتى هذه اللحظة، لم يعلن أي منهما عن أي ارتباط رسمي قد يجمعهما مستقبلًا.

وعلى صعيد آخر؛ تُوّجت هاندا أرتشيل مؤخرًا، بلقب صاحبة أجمل وجه في العالم لعام 2021، وفق ما أعلنته المجلة الأمريكية Glamour.

وسبّب هذا الإعلان ضجة بين الجمهور، وتباينت آراؤهم بين مؤيد لاختيار أرتشيل كصاحبة أجمل وجه هذا العام، وبين من رفض الأمر، واعتبر أن جمالها ناتج عن عمليات تجميل خضعت لها في السنوات القليلة الماضية.

وتعد هاندا إحدى الفنانات الصاعدات في الفترة الأخيرة، وتجاوزت شهرتها تركيا، حيث لديها أكثر من 24 مليون متابع من مختلف بلدان العالم.