أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2021

بريانكا شوبرا تزيل "لقب" عائلة زوجها من صفحاتها وتثير شائعات انفصالها

أثارت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، شائعات سريعة بانفصالها عن زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، بعد أن أزالت اسمه عن صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشارت وسائل إعلام هندية وأجنبية، إلى أن الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء، أزالت بالفعل لقب زوجها في صفحتيها على "تويتر" و "إنستغرام" ما أطلق شائعات في الأوساط الفنية والإعلامية وعلى مواقع التواصل بأنهما قررا الانفصال.




إلا أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت: "بينما أثار التغيير شائعات عن انفصال الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا، عن زوجها البالغ من العمر 29 عامًا، واللذين يحتفلان بعيد زواجهما الثالث الشهر المقبل، وضعت شوبرا حدًا لتلك الشائعات بسرعة".
ولفتت الصحيفة إلى أن النجمة الهندية تركت تعليقًا حميمًا على حساب زوجها في إنستغرام مع صور له، وهو يقوم بتدريبات رياضية.
وقال جوناس في تغريدة على صفحته: "إنه يوم الإثنين.. دعونا نفعل ذلك"، فيما علقت زوجته قائلة: "لقد مت لتوي بين ذراعيك" إلى جانب رمز تعبريري لعيون وقلب أحمر.




وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يعرف حتى الآن، سبب إزالة تشوبرا اسم زوجها من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة أن ذلك جاء -فقط- بعد أيام قليلة من احتفال الزوجين بأول عيد "ديوالي" في منزلهما معًا مع ضيوف مشهورين، مثل جون ليجند، وكريسي تيجن.




وقالت تشوبرا على مواقع التواصل بعد الاحتفال: "أول ديوالي لنا في منزلنا الأول معًا. قالت تشوبرا في تعليق.. سيكون هذا الامر دائمًا مميزًا".
كما شكرت جوناس، ووصفته بأنه "أفضل زوج وشريك"، مضيفة: "أنت الذي تصنع الأحلام و أنا أحبك.. قلبي ممتن للغاية، وممتلئ من أجلك".
وبحسب الصحيفة، دفع الزوجان ما يقارب 20 مليون دولار في أواخر عام 2019، لشراء منزلهما الفخم في ضاحية "إنسينو" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.




ويضم المنزل الذي تبلغ مساحته 20 ألف قدم مربع، 7 غرف نوم، و11 حمامًا، ويقع على بعد أميال قليلة من منزل شقيقه جو جوناس، والذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار، وهو المنزل الذي اشتراه مع زوجته صوفي تورنر.
وبدأت تشوبرا وجوناس بالمواعدة في مايو/ أيار عام 2018، ثم اقترح جوناس الزواج في يوليو/ تموز 2018 في جزيرة كريت، بعد عيد ميلادها مباشرة.