أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2021

قبلة على رقبة بيت ديفيدسون تؤكد علاقته الغرامية بكيم كارداشيان

أظهر مؤخرًا، الثنائي كيم كادراشيان، وبيت ديفيدسون، مشاعر الرومانسية التي يتبادلانها سويًا، بالتزامن مع انتشار أخبار تؤكد ارتباطهما عاطفيًا في الوقت الحالي.
والتقطت مجموعة من الصور للثنائي كم وبيت، وهما يتبادلان الضحكات والابتسامات كما العشاق المراهقين، خلال خروجهما سويًا لتمضية سهرة رومانسية في مطعم "جورجيو بالدي" الإيطالي الشهير بسانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا، ليلة أول أمس.




ويبدو أن كيم، 41 عامًا، وبيت، 28 عامًا، قد استمتعا بسهرة عاطفية بامتياز، خاصة بعدما أظهرت الصور وجود آثار قبلة على الجانب الأيسر لرقبة الممثل الشاب.
وبدت آثار القبلة واضحة على رقبة بيت أثناء اصطحابه كيم، لتركب معه سيارته الـ"لامبورغيني" وهما يتبادلان الضحكات سويًا، قبل لحظات من مغادرتهما المكان.




وتأكدت العلاقة العاطفية التي أثيرت حول بيت وكيم، بعدما نشرت صحيفة "ديلي ميل" الأسبوع الماضي مجموعة صور حصرية لهما، وهما يتجولان ممسكان بيدهما البعض في مدينة "بالم سبرينغس" بولاية كاليفورنيا، في تعبير جريء عن حبهما أمام الناس.
وأكدت مصادر مقربة من الثنائي للديلي ميل في غضون ذلك، أن هناك بالفعل ثمة علاقة الآن بين كيم وبيت، وأن بيت شارك كيم مؤخرًا، الاحتفال بعيد ميلاده رفقة والدتها، كريس جينر، في المجمع السكني المملوك للأخيرة، وتبلغ قيمته 12 مليون دولار.
وجاء ظهور الثنائي في سهرة أول أمس، ليؤكد صحة كل ما أثير من شائعات حول علاقتهما العاطفية، التي تسير بخطى ثابتة على ما يبدو، وهو ما أظهرته الصور خلال وصولهما المطعم في سانت مونيكا، وخلال مغادرتهما وهما في حالة تناغم تام.


وظهر من الصور مدى حرص بيت على التعامل بقدر كبير من اللطف مع كيم، وهو يفتح لها باب سيارته، فيما لفتت كيم بدورها الانتباه بفض إطلالتها التي تألفت من تنورة جلد ضيقة، وقفازات، وقبعة بيسبول سوداء، ونظارة أنيقة من توقيع دار بالنسياغا.



ورغم تعوّد بيت على مواعدة نساء شهيرات، لكنه بدا مرتبكًا على ما يبدو من مقدار الاهتمام الذي لاحظه من كل من شاهده برفقة كيم، خلال تلك السهرة التي أمضياها سويًا أول أمس، وهو ما لاحظه من نظرات الأشخاص الذين كانوا في المكان.
وكشف مصدر مقرب من كيم في تصريحات خص بها الديلي ميل، أن بيت بدأ يتقرب عاطفيًا من كيم خلال الآونة الأخيرة، حيث بدأ يداعبها في مناطق من جسدها ويلمس شعرها، وقد اعترف بمدى حبه لها صراحة، ويبدو أن القبلة التي أظهرتها الصور الأخيرة على رقبة بيت، تؤكد أن مشاعر الإعجاب متبادلة تمامًا بين الطرفين.