أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2021

سارة سلامة تخرج عن صمتها بعد أنباء خضوعها لعملية تجميل غيّرت ملامحها

أحدثت الفنانة المصرية سارة سلامة، الجدل بأحدث صورها التي أطلت من خلالها على جمهورها، بعد غياب طويل عن الظهور الفني والإعلامي، بسبب التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها بشكل واضح.
وبعد انتشار الصورة على نطاق واسع بين المتابعين خلال الساعات الماضية، خرجت سارة سلامة عن صمتها للرد على الأخبار التي ترددت حول قيامها بعمليات تجميل غيرت من ملامح وجهها، فنشرت صورة من عطلتها الصيفية، معبرة عن استيائها الكبير من الحديث عن خضوعها لعمليات تجميل.
وكتبت سارة سلامة تعليقًا مُبهما عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، لم توضح فيه أو تنفي الأخبار المتداولة حول سبب تغير ملامحها، بعد فترة من الغياب، وقالت: "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس (ربنا يشفي كل نفس مريضه)".




وتعرضت الفنانة المصرية سارة سلامة، لردود فعل متباينة بين الجمهور، بسبب صورها الجديدة التي أظهرت التغير الكبير على شكلها، واعتبر العديد منهم أنها أفسدت ملامح وجهها، وكان يجب أن تفكر قبل الإقدام على عمليات التجميل كغيرها من النجمات.






بينما ذكر آخرون، أن سارة سلامة تعتبر من بين الفنانات التي تُثير الجدل عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب بملابسها التي تُوصف بأنها جريئة، وإطلالاتها بجلسات التصوير الغريبة في بعض الأحيان، بالإضافة لاختيارها المكياج الصاخب، وتعمدها اختيار ألوان فاقعة وردية نيون أو غيرها.






وتنحصر أخبار الفنانة سارة سلامة عادة، حول فساتينها ومشاكلها مع زملائها في الوسط الفني، بالرغم من قلة مشاركاتها الفنية.




وقد اشتهرت سارة سلامة، منذ أول أعمــالها الدرامية بفتاة "الهوت شورت"، وذلك بسبب ظهورها به طوال عرض مسلسل "ابن حلال" للفنان المصري محمد رمضان، وهو أول أعمالها الفنية الذي عُرض عام 2014.
يشار إلى أن الفنانة المصرية سارة سلامة، هي ابنة الفنان أحمد سلامة، وكانت آخر أعمالها المعروضة في مسلسل "إسعاف يونس" الذي عُرض العام الماضي، وكانت آخر أدوارها البارزة في فيلم "كنغر حبنا" مع رامز جلال، وفيلم "صابر جوجل" مع محمد رجب في عام 2016، وهي الفترة التي كثفت فيها الفنانة المصرية ظهورها فنيًا، قبل ابتعادها عن الأضواء الفترة الماضية.