أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2021

تطورات الحالة الصحية لـ وليد منصور بعد إصابته بحالة تسمم

كشف مصدر مقرب من المنتج المصري وليد منصور تطورات حالته الصحية بعدما تعرض لأزمة صحية أجبرته على دخول المستشفى خلال الساعات الماضية، مشيراً إلى أن حالته مستقرة في الوقت الحالي ولكنه سيمكث في المستشفى عدة أيام حتى يتماثل للشفاء الكامل.
وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "شعر وليد منصور بإعياء شديد بشكل مفاجئ مما جعله ينتقل على الفور إلى المستشفى وإجراء عدد من الفحوصات الطبية والتي كشفت أنه تعرض لحالة تسمم والتهاب حاد في المعدة، وقام الأطباء المعالجون لحالته بعمل اللازم حتى استقرت حالته، ولكن حتى الآن لم يحدد الفريق الطبي موعدا لخروجه من المستشفى، بل إنه تم حجزه حتى يتماثل للشفاء الكامل، ومن المتوقع خروجه خلال عدة أيام".
وأضاف: "لم يكن يشعر وليد بأي مشاكل صحية قبلها بل إنه كان في حالة جيدة للغاية ويشعر بالسعادة بعد النجاح في تقديم حفل ضخم للنجم محمد حماقي يوم السبت الماضي بمحافظة الإسماعيلية، وحضر الآلاف من محبي وعشاق حماقي بها، ولكن يبدو أن عين الحسود قد أصابته، حيث إنه يحقق نجاحا ملحوظا مع العديد من النجوم خلال الفترة الأخيرة".




واستكمل المصدر حديثه قائلاً: "بمجرد انتشار الخبر حرص العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الاتصال بوليد للاطمئنان عليه، خصوصاً أنه تربطه بأغلبهم علاقة صداقة على المستوى الشخصي بخلاف عمله كمنتج ومنظم حفلات للعديد من النجوم".
على جانب آخر؛ يستكمل وليد منصور تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أهل الكهف"، خلال الفترة المقبلة بالمشاهد التي من المفترض تصويرها بتركيا، وقد تم تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة في وقت سابق لعدة أسباب من ضمنها انشغال أبطاله بتصوير أعمال فنية أخرى.
فيلم "أهل الكهف" بطولة العديد من النجوم أبرزهم خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وريم مصطفى وهاجر أحمد ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب وعبد الرحمن أبو زهرة وصبري فواز، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن المنتظر عرضه بدور العرض السينمائي بالعام المقبل.