أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2021

إلهام الفضالة تنشر لموافقة بناتها على زواجها من شهاب جوهر

شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، ظهرت فيه ابنتها "النور"، وهي تبدي موافقتها على زواج والدتها من الفنان شهاب جوهر.
ووجهت الفضالة سؤالا لابنتها حوال موافقتها على زواجها، لتجيب الطفلة بنعم، وأنها تحب شهاب جوهر وهو رجل جيد ومناسب لوالدتها.
وكتبت الفضالة في تعليقها على المقطع: "أهم يوم لما قالي شهاب أهم شي موافقة بناتك، وصورت له النور ردة فعلها على زواجي، وفجر تصورنا".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، كما تناقلته حسابات خاصة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، وكانت غالبية التعليقات تؤكد أن سبب نشر إلهام المقطع هو لاستفزاز زوجها والد بناتها بعد أن نشر مقطعا لابنته وهي تنوي تزويجه.
وجاء في التعليقات: "خلاص دام الكل موافق ما حد له شغل مدري ليه الناس تهاجمها سعيدين وربي يوفق الجميع".
وعلقت أخرى: "مو سهلة البنية تضحك على الطرفين امها وابوها وتسايرهم".
وقالت إحدى المتابعات: "يا زين البنت جمالها ملفت لكن الظاهر ان الهام نشرته بذات التوقيت على اساس تستفز طليقها".
من جانبهم كان رواد السوشال ميديا، قد تداولوا فيديو تظهر فيه "النور" ابنة الفنانة إلهام الفضالة، من طليقها خليل التميمي، وهي إلى جانب والدها، ويبدو الأخير في قمة سعادته، خلال حديثه عن ابنته، كاشفًا أنها تريد تزويجه.
ووجه التميمي حديثه للمتابعين قائلًا: ”تعرفون شو تبي صارلها كم يوم“، لترد ابنته أنها ترغب بتزويجه، وبعد تقبيله لها، يعلق التميمي: ”ما أبغى اتزوج“، لتؤكد النور أنها مصرة على تزويجه، وإقامة حفل زفاف له.
وأثار الفيديو ردود فعل واسعة ومختلفة، فالبعض أشاد بعلاقة الأب وابنته، فيما طالت الفنانة إلهام الفضالة بعض الانتقادات، نظرًا لتركها بناتها، بعد أن ارتبطت بالفنان شهاب جوهر.

يُشار إلى أن إلهام الفضالة كانت تصدرت حديث السوشال ميديا، بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر، وتم تسريب خبر انفصالها عن زوجها، مما أثار ضجة واسعة، بسبب عدم إعلان الفنانة الكويتية عن انفصالها سابقًا.
كما تعرضت الفضالة للهجوم، بسبب تركها أسرتها وبناتها وارتباطها وهي بعمر كبير، بحسب تعليقات الجمهور، فيما دافع عنها آخرون، معتبرين أن من حقها الزواج، خاصة أن ما تقوم به لا يخالف الشرع ولا الأعراف والتقاليد، معتبرين أن من حق أي سيدة العيش بما تجده مناسبًا.