أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2021

تيسير فهمي تروي تفاصيل وفاة شقيقها مختنقا في المستشفى

كشفت الفنانة المصرية تيسير فهمي، عن تفاصيل وفاة شقيقها مختنقا في المستشفى التي كان يمكث بها لتلقي العلاج، بعد تعرضه لأزمة صحية الأيام الماضية بسبب معاناته من التهاب رئوي حاد.
وقالت الفنانة تيسير فهمي، في تصريح لـ"فوشيا": "توفي شقيقي علي، صباح الإثنين، متأثرا بالاختناق، بعد حريق نشب في المستشفى التي كان يمكث بها بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا".
وأضافت: "الحريق كان قد وقع داخل غرفة الأوكسجين مما أدى إلى وفاته هو وشخص آخر، وفوجئت بالخبر الحزين، بعدما كانت قد تحسنت حالة شقيقي، وأصبح أفضل كثيرا، إذ كان من المفترض أن يسمح له الأطباء المعالجون له في نفس اليوم بالخروج لاستكمال العلاج بالمنزل، بعدما أصبحت حالته لا تستدعي التواجد في المستشفى".
وتابعت: "شقيقي دخل المستشفى بعد معاناته في الفترة الأخيرة من مشاكل صحية، وشعوره بآلام في الصدر، وهو ما جعل الشكوك تشير إلى إصابته بفيروس كورونا مع العلم أنه مريض بالسكري، ولكن أثبتت التحاليل والمسحة الطبية سلبية الفيروس، وتم تشخيصه على أنه التهاب رئوي حاد مما أدى إلى حجزه في المستشفى بالعناية المركزة لتلقي العلاج، ولكن قضاء الله وقدره، حيث وافته المنية لسبب آخر هو تعرضه للاختناق بسبب الحريق".
وكانت الفنانة تيسير فهمي قد أعلنت وفاة شقيقها في الساعات الأولى من الصباح، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، في منشور لها، وبكلمات مقتضبة، قائلة: "علي شقيقي في ذمة الله"، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.
وجاءت وفاة شقيق تيسير فهمي، بعد 9 أشهر من وفاة شقيقتها، حيث ما زالت لم تشف من أحزانها عليها، لتواجه أحزانا جديدة برحيل الأول.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة تيسير فهمي، كان مسلسل "بفعل فاعل" الذي تم عرضه عام 2012، وشاركها بطولته ياسر جلال، وطارق لطفي، والراحلة رجاء الجداوي، وهو من إخراج تيسير عبود، وابتعدت بعدها عن الساحة الفنية.