أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2021

أحمد فهمي يرد على حقيقة خلافه مع أحمد حاتم لانسجامه مع هنا الزاهد

رد الممثل المصري أحمد فهمي على الشائعات التي انتشرت بأنه دخل في خلاف مع الفنان أحمد حاتم بسبب انسجامه الفني مع زوجته النجمة هنا الزاهد عقب مشاركتها في أكثر من عمل درامي وسينمائي، وتحديدًا في فيلم "رحلة حب".
وقال فهمي في تصريحات تلفزيونية إنه لا توجد أي خلافات بينه وبين أحمد حاتم، بل تجمعهما صداقة قوية، لافتًا إلى أن زوجته سوف تشارك في بطولة عمل جديد معه، وهذا دليل على عدم وجود أي خلاف.




وعلق الفنان المصري: "هذا كلام غير حقيقي لو أنا شعرت بالضيق من أي مشهد هل اتحدث مع الفنان الذي يقف بطلا أمام زوجتي أم اتحدث معها؟ فإذا كان هناك ضيق من أحمد حاتم أو خلاف هل سوف اترك زوجتي تشارك معه في أكثر من عمل؟ لدي علاقة صداقة قوية مع أحمد حاتم وهو يشارك في عمل درامي جديد مع هنا الزاهد".
وأكد أحمد فهمي بأنه لا يشعر بالغضب أو الضجر إثر مدح بعض المتابعين حالة الانسجام الفني التي تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم.




وصرح: "لا يضايقني أن يقول البعض إن أحمد حاتم وهنا الزاهد ثنائي فني مقبول جماهيريا، بالإضافة إلى أنني لم أعد أهتم بالرد على التعليقات وتحديدا السلبية".
وفي سياق آخر، تطرق أحمد فهمي خلال مقابلته التلفزيونية إلى مرضه وقال: "المرض تسبب في تغيير نظرتي للحياة، فتأكدت أنه لا توجد أشياء تبقى على حالها وهذا ما شعرت به في المرض، والوعكة الصحية التي مررت بها هي بسبب الضغط المستمر، لذلك تأكدت أنه لا يوجد شيء يستحق، بالإضافة إلى أن المرض من الأكثر الأشياء التي أخشاها".
يشار إلى أن فهمي شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية، كان بينها فيلم "العارف" مع الفنان أحمد عز والذي عرض في الصيف الماضي.




كما شارك في مجموعة من الأعمال كضيف شرف من بينها مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، وفي فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".
كذلك يترقب عرض فيلم "دماغ عالية" مع كل من الفنانة روبي وبيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل.