أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2021

هاني شاكر يتجاهل أزمته ويحتفل مع زوجته وعبد الرحمن أبو زهرة

تجاهل نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر، أزمته مع مطربي المهرجانات الشعبية، وردود الفعل المنتقدة التي صاحبت قرار توقيف عدد منهم، واحتفل مع زوجته والنجوم بافتتاح قاعة الموسيقى في مدينة الفنون بالعاصمة الجديدة في مصر.
ووثقت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور لها برفقة النجوم في حفل افتتاح قاعة الموسيقى، ظهر فيها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في المناسبة، والذي طمأن الجمهور على حالته الصحية، وبادل النجوم المشاركون بالمزاح والتقاط الصور التذكارية معهم.
كما ظهر أبو زهرة مع الفنان هاني شاكر وزوجته بعد الانتقادات التي طالت الأخيرين.


وأحيا حفل الافتتاح الموسيقار العالمي ريكاردو موتي، رافقه أوركسترا فيينا الفيلهارموني، وقدما مقطوعات شهيرة.
وتم تشييد قاعة الموسيقى في مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، التي احتضنت هذا الحفل الفني، وفقًا للمعايير التقنية والفنية العالمية.

وأحدث ظهور هاني شاكر وزوجته تفاعلا بين الجمهور عقب نشر الصور، لاسيما وأن الاثنين تعرضا للانتقادات خلال الساعات الماضية، فهاني شاكر تلقاها بعد منعه أغاني المهرجانات، أما زوجته فجاء الهجوم عليها بعد الرسالة الطويلة التي نشرها الفنان عمر الشناوي، عبر حسابه على فيسبوك واتهمها بإساءة التعامل معه في وقت سابق، معلقًا: "نظرت إليّ كأني حشرة".
وأضاف بأن الموقف أثّر في نفسه سلبيًا، لكنه أشار إلى أن استرجاع هذا الموقف لم يقصد فيه أي إساءة أو ذم لأي احد إنما بغية التوجيه والاحتواء لمن يمر بموقف مماثل في الحياة، فعلق: " "يا جماعة، والله انا آسف بس أنا مش بحكي القصة دي عشان حد يذم في اي حد الهدف مش الذم او اننا نغلط في حد بل بالعكس. الهدف من القصة إن التعامل معايا في ظل ظروف دخولي القاعه دي يومها فكرني إن ممكن يكون شبيه بإحساس أي حد بيتوقف أو بيتمتع وهو مش فاهم ليه بيتعمل معاه كده وان تصرف الفنانة لبني عبد العزيز هداني وريحني وان الأفضل هو الاحتواء والتوجيه".

أما بشأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، البالغ من العمر 87 عامًا، فقد أصبح ظهوره نادرًا بعد تعرضه لأزمة صحية في شهر حزيران الماضي، بعدما أجرى عملية تركيب مسامير في مفصل الحوض، للتعافي من كسور أصيب بها.
وكان أبو زهرة قد سقط قبل ذلك على الأرض؛ إذ كان يعاني من ألم في أذنه، وأجرى بعض التحاليل بعدها، وكان لابد من إجراء عملية بعد سقوطه على الأرض.