أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2021

لجين عمران بفستان من تصميم شربل كرم في حفل زفاف شقيقها

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو، من حفل زفاف شقيقها "واسم" على شابة تدعى "سارة".
وكتبت عمران معلقة على الفيديو: "في حفل عائلي و أجواء فرح وسعادة فرد جديد، انضمت لعائلتنا عروستنا الحلوة سارا زوجة أخوي واسم، الله يبارك لكم ويسعدكم ويتمم لكم على خير و محبة".
واختارت عمران لهذه المناسبة فستانًا باللون الأزرق الفاتح من تصميم اللبناني شربل كرم، بدا بدون أكمام ومع ذيل طويل، وتركت عمران شعرها منسدلًا، واختارت مكياجًا ناعمًا، ناسب إطلالتها وعقدها الماسي.


أما شقيقتها أسيل عمران، فقد اختارت فستانًا باللون الزهري البارد من تصميم شربل كرم أيضًا، بدون كمّين، وفتحة صدر V، وكابًا من قماش الشيفون المرصع بالأحجار اللامعة، وأدخل القماش نفسه، في قصة الفستان بالجزء السفلي، وتركت عمران شعرها منسدلًا، واعتمدت مكياجًا ورديًا.



وبحسب الفيديوهات المتداولة التي نشرتها عمران عبر حسابها في "سناب شات"، فإن حفل الزفاف اقتصر على العائلة والأصدقاء، داخل حديقة منزل الأسرة.



وتفاعل الجمهور مع إطلالة لجين وشقيقتها الصغرى أسيل، متغزلين بجمالهما واختيارهما المناسب للتصاميم.
كما أبدى عدد كبير من رواد السوشال ميديا، استغرابهم لوجود شقيق ثالث يدعى "واسم" للجين عمران، حيث إنه لم يظهر سابقًا معهما، على عكس شقيقها باسل، دائم الظهور في الفيديوهات والصور التي تشاركها، كما أن لها شقيق يدعى خالد.



كما أن عمران تشارك بشكل مستمر فيديوهات لوالدتها ووالدها، وتؤكد على ترابط علاقتهم الأسرية، وهو ما يشيد به المقربون منها من مشاهير، بالإضافة للجمهور.
في المقابل، تحرص عمران على إخفاء ابنيها سمير وجيلان، عن السوشال ميديا، حرصًا على خصوصيتهما. ومؤخرًا، نشرت عمران صور من احتفالها بعيد ميلادها إلى جانب ابنيها، وحرصت على إخفاء وجهيهما، وأكدت في ردها على جميع أسئلة الجمهور، أن هذا التصرف بناء على رغبتهما.



يُشار إلى أن لجين عمران تزوجت في عمر مبكر، وأنجبت سمير وجيلان وبعد فترة انفصلت عن زوجها، وكانت قد احتفلت قبل فترة بزواج ابنتها جيلان في حفل زفاف ضخم، حضره عدد من المشاهير، وبالرغم من مشاركتها لتفاصيل الحفل، إلا أنها لم تكشف عن وجه ابنتها في أي صورة أو فيديو.