أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2021

باسم مغنية يوجه رسالة حب لزوجته بعيد ميلادها.. وإيميه الصياح تعلق

قدم الفنان اللبناني باسم مغنية التهنئة إلى زوجته بعيد ميلادها، فنشر في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً لها وهي تقوم بإمساك يده، موجها لها رسالةَ حبٍ، عبر من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة له، ومدى حبه لها، وتعلقه بها.

وأعرب مغنية من خلال منشوره عن حبه لزوجته والتأكيد على كونها سببا من الأسباب التي تزيد من حبه لوطنه، فكتب: “سبب من أسباب حبي وتعلقي بوطني هو أنك ولدتِ فيه“.

وأضاف مغنية أن زوجته تمثل الطمأنينة والسعادة والحب في حياته، وتمنى لها عيدَ ميلادٍ سعيدا وأن تكون أيامها القادمة مليئة بالفرح والسكينة، مشيرا إلى أن حبه لها لن ينتهي، كما أنه يحبها أكثر من نفسه، فكتب: “أرى فيكِ الحب والفرح والطمأنينة والنظرة الثاقبة والعنفوان ولن أنتهي إذا أكملت.. أحبك أكثر مني.. عيدَ ميلادٍ سعيدًا يا شيشي“.



وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور مغنية، ومنهم الفنانة إيميه صياح، التي علقت قائلةً: “انتوا شو حلوين.. عيدَ ميلادٍ سعيداً يا شيشي.. وعقبال ال100 حبيبتي.. الله يحفظكم“، ليرد عليها مغنية قائلا: “يا أختنا نحن نحبك“، كما علقت الإعلامية أرزة الشدياق قائلةً: “عيدَ ميلادٍ سعيد عزيزتي شيرين.. وعقبال المية يارب صحة وعافية وفرح وحب ونجاح.. الله يخليكن لبعض“، ليرد مغنية بدوره قائلا: “أرزتنا إشتقنالك“.



وانهالت تعليقات المتابعين، وقدموا التهنئة لزوجة مغنية، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة معا، طالبين من الله أن يحفظهما.

يذكر أن مغنية كان قد أنهى مؤخرا تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "هروب"، وهو عبارة عن مسلسل قصير مؤلف من 10 حلقات، ويشترك فيه عدد من نجوم لبنان والخليج منهم شجون الهاجري وبديع أبو شقرا وجيسي عبدو ومحمد العلاوي وليليان نمري وقحطان القحطاني وكارل عبود، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف حنين عمر، وإنتاج إيغل فيلمز.



يشار إلى أنه بدأ قبل أيام عرض الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، والذي يشارك مغنية في بطولته إلى جانب كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج "إيغل فيلمز".