أخبار المشاهير

19 نوفمبر 2021

عمر كمال يتلقى هدية درع وسيارة "بنتلي" من عائلة سعودية

قدمت عائلة سعودية سيارة من نوع "بنتلي" ودرع تكريم لمطرب المهرجانات عمر كمال، أثناء استضافتهم له في المملكة.
ونشر كمال صورًا ومقطع فيديو على صفحته الرسمية على "فيسبوك" أثناء احتفاء العائلة السعودية به، وعلق عليه: "شكرا للشيخ مشعل المطيري على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية".




وعلق عمر كمال: " وأما بنعمة ربك فحدث ❤️ انهاردة بفضل الله تم تكريمى في السعودية 🇸🇦 .. مع عائلة "الشاطري" وتم منحي درع وسيارة ((بنتلي)) هدية .. وشكرا من كل قلبي ع التكريم والاستقبال والضيافة طول أقامتي في المملكة".


وكان مطرب المهرجانات قد شارك جمهوره بمجموعة صور له، خلال زيارته الحرم المكي لأداء مناسك العمرة، أرفقها بتعليق: ”من ترك بينه وبين الله بابا.. دخل منه يوم ما“.




وظهر كمال في الصور وهو يبتسم أمام الكعبة مرتدياً ملابس الإحرام، وعبر من خلال منشور له عن امتنانه لاستطاعته القيام بمناسك العمرة، وقام بكتابة قصته أثناء أداء مناسك العمرة العام الماضي، مشيراً إلى أن كل ما طلبه من الله أثناء أدائه العمرة الماضية، تحقق بالفعل.




وكتب عمر كمال: ”شهر 1 السنة اللي فاتت 2020 .. كان عندي شغل في مدينة جدة السعودية وكنت لسه مش معروف زي دلوقتي خالص وربنا كتبلي وعملت عُمرة.. وقتها كان قبل شهرين من انتشار فيروس كورونا.. قبل الدنيا ما تقفل كلها.. المهم روحت وقعدت قدام الحرم ودعيت ربنا بكل حاجة نفسي فيها .. قولتله يارب نفسى أخش السعودية بدعوة رسمية وأجي مهرجان كبير وصوتي يبقى مسموع .. قولتله يارب نفسي أركب عربية كذا .. قولتله يارب نفسي أسكن في المنطقة كذا .. قلتله نفسي ونفسي ونفسي ونفسي.. وأقسم بالله مفيش حرف واحد طلبته إلا وأتحقق أكتر من اللي طلبته وزيادة.. والسنه دي روحت السعودية تاني بوضع تاني وفي ظل كل الظروف والعقبات ربنا كتبلي تاني اروح وازور الحرم المكي.. اللهم لك الحمد والشكر يارب ودعواتي المرة دي تتحقق كلها وأجي السنة الجاية بدعوات جديدة“.




على صعيد آخر؛ يستعد مطرب المهرجانات لإحياء عدد من الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى، في شهر يناير المقبل بولايات؛ نيويورك وشيكاغو وتينيسي وديترويت.
وستكون هذه الحفلات ضمن جولة خارجية لعمر كمال، إذ يقدم أول شهر ديسمبر المقبل حفلات في تركيا، وتستمر ليوم 5 من الشهر، ويقدم فيها باقة متنوعة من أغانيه، ويأتي هذا الحفل بعد إحيائه حفله الأخير في إسبانيا.