أخبار المشاهير

19 نوفمبر 2021

فوز العتيبي تتهم بدور البراهيم بتقليد خصرها.. وتعلق: برافو أم مسامير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية فوز العتيبي تسخر فيه من مواطنتها بدور البراهيم، بعد إعلان الأخيرة عن نحت خصرها.
وشاركت فوز العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ وهي تقلد بدور البراهيم، معلقة: ”خصري مرسوم رسم، كإنه مرسوم بريشة فنان، يعني أحمد كان مسكها بإيد وحدة، يعني جمال رباني، غيره يسوي قص ونحت علشان يصير قوامه مثل قوامي، عرفتوهم مين نقصد، برافو أم مسامير، تبغى تصير كذه، أطالب حمود بالحقوق بما إنهم يستنسخون خصري وقوامي الجميل“.
ولم تذكر العتيبي اسم بدور البراهيم، إلا أن المتابعين أكدوا أنها تقصدها خاصة وأن البراهيم أعلنت مؤخرا عن إجرائها عملية ”نحت خصر“، وقامت باستعراض جسدها عبر حسابها في ”سناب شات“، مؤكدة أنها أجرت العملية، رغبة منها في أن تجعل قوامها متناسقا.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع وتداولته حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وكانت غالبية التعليقات تنتقد كلا من العتيبي والبراهيم، وخاصة أسلوب فوز في مهاجمة بدور وجاء في التعليقات: " الله يعطيني نص ثقتها منو جاب سيرة جمالها المشكلة صورها قبل فترة واحد وقال انه حجمها مرة صغير ترا كله فلاتر".
وعلقت متابعة: "الله يستر ع المشهورات كل يوم الا وحدة تمسخر الثانية متى بنخلص عاد".
وقالت أخرى: "اذا شايفة انه حلو احمدي الله وما له داعي هالحركات، حرة بدور تسوي الي تبيه ما تقلد أحد هي تبي تضبط نفسها مادرت عنك".
من جانبها؛ كانت الفاشينيستا بدور البراهيم قد شاركت مقطع فيديو أظهرت به جسمها بشكل كامل للمرة الأولى بعد أن خضعت لعملية نحت واختفت لفترة عن الظهور في وسائل التواصل الاجتماعي.
ونشرت البراهيم مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات أثناء إعلانها عن أحد العطور وهي تتبخر، وبدت عليها النحافة الواضحة التي لفتت أنظار المتابعين الذين أثنوا على التغيير الذي طرأ على شكل جسدها بعد العملية، مؤكدين أنها أصبحت أجمل بكثير.
وكشفت أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل الذي اعتادت الظهور به للجمهور، وعلقت قائلة : "لو قصدك المقطع حق البحر هذا مفبرك أنا أول مرة أشوف وزني 100 كيلو في لحظة في مقطع يعني.. انتوا من سنين تشوفني عود يعني حتى لو سمنت 3 كيلو أنزلها إذا ارتفعت أنزلها أنا ما أحب السمنة".
يذكر أن العتيبي كانت قد احتفلت مؤخرا بالذكرى الثانية لزواجها من أحمد الموسى، رغم إثارة الجدل طوال تلك الفترة بسبب سلوكيات الزوجين المثيرة للجدل.
وتضمنت شروط زواج العتيبي، في وثيقة عقد قرانها، تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها دون رغبتها.
بجانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى، حيث أثارت تلك الشروط عند علم الجمهور بها في وقت سابق عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.