أخبار المشاهير

18 نوفمبر 2021

روان بن حسين ترد على منتقديها بعد سحب الخلايا الجذعية

ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على الضجة والانتقادات التي صاحبت انتشار مقطع فيديو لها خلال إجرائها عملية تجميلية تقوم فكرتها على سحب خلايا جذعية، من أجل حقنها بالشعر لغرض تكثيفه.
وقالت روان في مقطع مصور عبر حسابها في "سناب شات" إن الأمور التي فهمها العديد من المتابعين وظهرت فيه بأنها خضعت لجراحة تجميلية في الأرداف عن طريق شد ترهلات وشفط الدهون منها غير صحيحة.
وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها لجأت فقط لأخذ خزعة من الدهون من الخواصر للشعر.
ولفتت إلى أنها نشرت الفيديو لاعتقادها أن "المتابعين أكثر ثقافة وتفهما لمثل هذه الأمور".
واستهجنت روان بن حسين الانتقادات التي تعرضت لها بتعمدها إثارة الجدل ولجوءها للإيحاءات في الفيديو التي ظهرت فيه داخل غرفة العمليات.
كما ذكرت النجمة الكويتية أن "الجهل أخطر عدو للأمم"، واتهمت من هاجمها بأنهم "لم يشاهدوا الفيديو كاملا ليفهموا حقيقته": "الجهل أخطر عدو للأمم، ما تعب نفسه يكمل فيديو ويشوف هذا استخلاص للخلايا الجذعية".
وتابعت روان بأنها "لم تفسخ الحياء" كما اتهمها المعلقون على الفيديو، وقالت: "ضيعت الحياء ليش منسدحة عبطني عندكم فبيتكم ولا بشارع ولا عالبحر (..) قاعدة بسوي إجراء عند الدكتور ولابسة".
وواصلت حديثها باستنكار "المجتمع المكبوت يتخيل أي شيء بطريقة لا أخلاقية"، كما علقت "منتقديها مجرد أقلية، وليسوا من متابعيها".
وأوضحت في رسالتها للمنتقدين: "إذا إنت أو إنتي قد تتجرجر بالمحاكم عندي محامين بكل دول العالم، قول وتكلم، غير شذي اسكت".
واختتمت روان بن حسين الفيديو قائلة: "أنا عارفة متابعيني واعيين ويفمون، فأنا بطلب منكم ما تسيروا ورا الإشاعات والأمور هذه".
وكانت روان قد ظهرت في مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي مستلقية على سرير إحدى عيادات التجميل لاعتقادهم أنها تقوم بإجراء عملية تجميل في منظقة الأرداف.


على صعيد آخر أعلنت روان بن حسين مؤخرا دخولها مجال التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل خليجي بعنوان “ذهبت مع الماء”.
وكتبت روان رسالة لمتابعيها :”ولله الحمد انتهيت من تصوير مسلسل “ذهبت مع الماء” مع عرّاب المخرجين في الخليج العربي، الأستاذ محمد دحام الشمري. بالرغم من أن أغلب العملاء اللي اشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين، بحياتي ما اشتغلت مع ناس شهر كامل اصبّح عليهم وامسّي عليهم …”.