أخبار المشاهير

18 نوفمبر 2021

جميلة عوض: لا أتناول كميات كبيرة من الطعام.. ولا أفضل الكعب العالي

تحدثت الفنانة المصرية جميلة عوض، عن سر رشاقتها، وما تعتمده في اختيار أزيائها وملابسها سواء من خلال حياتها العادية أو المناسبات الفنية، كما تحدثت عن فيلمها الجديد "المحكمة" المنتظر عرضه قريبا والذي تقدم من خلاله شخصية مثيرة للجدل.
قالت جميلة عوض في تصريح لـ"فوشيا": "أنتظر عرض فيلمي "المحكمة"، الذي أقدم من خلاله دورا جديدا تمامًا ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضا للسينما المصرية والعربية لكونه لم يقدم من قبل، وسيكون مفاجأة للجمهور، وواجهت من خلاله صعوبات في التصوير بسبب الشخصية ودوافعها، حيث صورت دوري بأكمله داخل محكمة أمام القاضي، ولا أريد أن أدخل في تفاصيل الشخصية حاليا؛ لأن الفيلم ما زال لم يعرض بعد، وأتوقع أن يحدث جدلا على الساحة".




كما كشفت جميلة عوض عن الموضة التي تميل إليها، وما تركز عليه عند اختيارها لأزيائها، قائلة: "أميل للبساطة في حياتي العادية، وللملابس الكاجوال التي تجعلني أشعر بالراحة وتعبر عني، إذ إنني أحب دائما أن أكون على طبيعتي لذلك أتخلى عن المكياج بعيدا عن التصوير، كما أبتعد عن التكلف في اختياراتي دائما، ولا أرتدي الفساتين إلا في المناسبات الفنية والحفلات، ولا أفضل الكعب العالي كثيرا، ولكن في النهاية اختياراتي تحددها المناسبة، فمثلا تختلف إطلالتي في حضور مهرجان أو مناسبة فنية عن حياتي العادية عن لقاء تلفزيوني وما غير ذلك.
وعن سر رشاقتها الدائمة، قالت: "لا أتناول كميات كبيرة من الطعام وأتناول الأكل الصحي بقدر المستطاع، هذا إلى جانب إنني أنسى نفسي كثيرا أثناء التصوير خصوصا مع الضغط العصبي والتوتر اللذين أتعرض لهما حينها، ويسد ذلك شهيتي تماما، ولهذا أخرج من أي عمل فني جديد وأنا هزيلة ووزني أقل وبعدها أحاول تعويض ذلك وأعود لطبيعتي، لذلك لا يزيد وزني كثيرا".
يذكر أن جميلة عوض تشارك بفيلم "المحكمة"، إلى جانب كل من غادة عادل، ونجلا بدر، ومحمود عبد المغنى، وفتحى عبد الوهاب، وصلاح عبد الله، وأحمد خالد صالح، وكريم عفيفى، ومحمد مهران، وأحمد داش، ومايان السيد، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد آمين.
ومن المتوقع أن ينطلق "المحكمة" بالسينمات المصرية والعربية، في الـ 24 من نوفمبر الجاري، والعمل يسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة.