أخبار المشاهير

17 نوفمبر 2021

فوز الفهد ترد بغضب على أنباء حملها مجددًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ردت فيه على تساؤلات عدد من متابعيها حول حملها للمرة الثانية، بعد مرور فترة قليلة من إنجاب طفلها الأول أحمد.
وشاركت الفهد مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، نافية ما تم تداوله من أنباء عن حملها مجددًا بعد سؤال البعض لها، حيث علقت: "مو حامل.. ارتاحوا"، لافتة إلى أنها تقرأ منذ فترة العديد من التصريحات عنها، والتي يكون معظمها غير صحيح.
وانتقدت فوز الفهد بغضب كل من يساهم في ترويج شائعات خاصة بحملها، أو من يعلق على وزنها بعد إنجاب طفلها، وتابعت: "المحتوى أصبح غريب ومو حلو.. خلاص صار ملل الموضوع".
وأوضحت أنها لم تقصد محبيها بهذا الانتقاد، ولكن تقصد الحسابات المهتمة بزيادة التفاعل على حسابها، وتفاعل مع فوز عدد من متابعيها  وأعادوا نشر الفيديو عبر حساباتهم.


وجاء في التعليقات: "ازا هي صادقة مو كل شوي تطلعون سوالف بالعادة هالكلام يكون من حسابات المشاهير عشان يحصلون مشاهدات أشوف الحل عند المشاهير نفسهم يا اما تسكتون عنهم وتموت الإشاعة او ارفعوا عليهم قضية".
وقالت متابعة: "أول مرة أسمع ذي الاشاعة ما أحس أصلا في أحد بيتابع أخبارك لهدرجة يعني".
وعلقت أخرى: "المشاهير بالنهاية بشر يتضايقون وفعلا لو أحد بيطلع مثل كذا إشاعات الموضوع يصير مو حلو ومزعج".
وكانت فوز الفهد قد أعلنت مؤخرا عن وضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام و4 أشهر على زواجهما.
وشاركت الفهد جمهورها، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بطاقة دوّن عليه اسم مولودها "أحمد"، وعبرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها أن ينبته الله نباتاً حسناً.
وكتبت: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف".
وتداول المتابعون الخبر كما دشنوا هاشتاغ بعنوان فوز الفهد، باركوا من خلاله للفاشينيستا الكويتية، متمنين لها السلامة والحياة السعيدة.