أخبار المشاهير

17 نوفمبر 2021

ابن سلاف فواخرجي بصورة تجمعه بوالدته ويتغزل بها

نشر "حمزة" ابن الفنانة السورية سلاف فواخرجي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بوالدته، أعرب من خلالها عن سعادته الكبيرة لتواجده إلى جانبها، وعلق قائلا: "أحلى مشوار مع أحلى رفيق".
لترد فواخرجي بدورها من خلال إعادة نشر الصورة في حسابها، ممازحةً إياه بأنها تصبح جميلة تبعا لجمال الشخص الذي يرافقها، فكتبت: "الرفيقة بتصير حلوة حسب الرفيق يا حمزة".




وتفاعل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين مع منشور فواخرجي، ومنهم الفنان محمود نصر، الذي علق قائلا: "الدكتور حمزة الوحش"، والإعلامي عدنان الخطيب الذي علق قائلا: "الله يحفظكم ويخليكم لبعض".
وانهالت تعليقات المتابعين على ذات المنشور، وأعربوا عن إعجابهم بالصورة، وبعلاقة الصداقة القوية التي تجمع فواخرجي مع أولادها، متمنين لها السعادة الدائمة، وأن تكون مرتاحة، وأن يحفظ لها الله عائلتها ومحبيها.
والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها فواخرجي صورةً تجمعها بأحد أفراد عائلتها، فهي دائمة النشر لمثل هذه الصور، وآخرها كانت صورةً عائليةً جمعتها بزوجها وأولادها، علقت عليها قائلةً: "في حضرة مارشربل".




يشار إلى أن الفترة الماضية كانت صعبةً على فواخرجي، خصوصا بعد وفاة والدها، الذي كان يشكل جزءا مهما من حياتها، وكانت قد نعته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فنشرت صورةً له، وعلقت عليها قائلة: "روحي راحت معك بابا.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك بابا وشكراً على كل شي".




وفي سياق متصل كانت قد نشرت فواخرجي مؤخرا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها مع بطلات عملها المقبل والذي تقوم بالتحضير له "عنبر 6"، وأعربت من خلال الصورة عن فرحتها العميقة لمشاركتها في هذا العمل، مؤكدة أنه ساعدها هو وبطلاته على الخروج من الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها بعد وفاة والدها.




أما آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي فكان مسلسل "الكندوش"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، ولاقى عددا كبيرا من التعليقات السلبية، وهو من بطولة كل من أيمن زيدان وسامية الجزائري وشكران مرتجى وكندا حنا وصباح الجزائري، ومن تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين.