أخبار المشاهير

17 نوفمبر 2021

ريتا حرب تتعرض لحادث مروع بتركيا وإصابتها بالغة

نُقلت النجمة اللبنانية ريتا حرب إلى المستشفى إثر تعرضها لحادث سير في تركيا، الثلاثاء، وُصف بأنه خطير، بحسب الأنباء المتداولة.

وأضافت الأنباء أن ريتا كانت متجهة من الفندق الذي تقيم فيه إلى موقع التصوير لتصوير مشاهدها في مسلسل جديد سيعرض على قناة MBC.

فيما نشر الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو يوثق الحادث الذي تعرضت له ريتا حرب، فبدا خطيرًا من مشهد السيارة المتحطمة على طريق عام، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: "الإعلامية والممثلة #ريتا_حرب تتعرض لحادث سير مروع في #تركيا.

وأضاف مرعب: "الأضرار الجسدية كبيرة وتم نقلها وبوب مكرزل مدرب التمثيل الذي كان يرافقها الى المستشفى خاصة أنها تعاني من أكثر من كسر في الفخد وكسر صغير في الوجه 💔 الله يقومكم بالسلامة".


وأحدثت الواقعة صدمة بين جمهور الفنانة، وسط دعوات وأمنيات بأن يمنّ الله عليها بالشفاء العاجل، وأن تعود إلى حياتها الطبيعية مع عائلتها وتستكمل مسيرتها الفنية.

يذكر أنه في بداية العام الجاري فقدت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، والدتها مي وديع سالم، وذلك بسبب مضاعفات صحية مفاجئة تبعت خضوعها لعملية جراحية بسبب كسر في وركها أجرت على إثره الجراحة.

وأكدت اليان الحاج مديرة المكتب الإعلامي للممثلة ريتا حرب، أن الجميع فوجئ بالمضاعفات التي عانت منها والدة الفنانة، والتي أدت إلى توقف قلبها، على الرغم من أن وضعها الصحي كان في تحسن مستمر بخاصة أنها كانت تتجاوب مع العلاج وقد استطاعت قبل فترة قصيرة من وفاتها الوقوف من جديد على قدميها.



وعلى الصعيد الدرامي، فإن ريتا حرب شاركت في الجزء الثاني من مسلسل ”عروس بيروت“، حيث جسدت شخصية ”سيرين“ تلك المرأة الناجحة والمندفعة، التي تملك شركة في الولايات المتحدة الأمريكية، تعود أدراجها إلى لبنان وتحديدا إلى قصر عائلة ”الضاهر“.

وسلطت ريتا حرب خلال تجسيدها لشخصية ”سيرين“ الضوء على المرأة التي تدمن على الاهتمام بعملها بهدف تحقيق النجاحات من دون إعطاء أهمية لحياتها الخاصة، مشيرة إلى أن ”سيرين“من الأشخاص الذين يعتقدون أن العالم يدور في فلكهم، فضلا عن تمتعها بشخصية متناقضة تماما مع شخصية ”الست ليلى“.