أخبار المشاهير

16 نوفمبر 2021

أنطوانيت نجيب تتعرض لوعكة صحية.. وهذا سبب دخولها المستشفى

تعرضت الفنانة السورية انطوانيت نجيب لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية دمشق بحسب ما أعلنت نقابة الفنانين عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.
وفي اتصال هاتفي لموقع "فوشيا" مع رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم طمأنت جمهور انطوانيت نجيب ومحبيها على صحتها.
وبينت أنها كانت تجري مراجعة دورية يوم أمس الاثنين بحيث تتابع منذ زمن غسيل الكلى وبعد عودتها إلى منزلها عانت من مضاعفات استدعت نقلها إلى المستشفى، وهي الآن بحالة صحية جيدة، وتحت المراقبة ومن المقرر أن تخرج في وقت آخر خلال اليوم الثلاثاء وتعود إلى منزلها بعد التأكد من استقرار وضعها الصحي.
وحذرت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين متصيّدي مثل هذه الحالات، وبعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين يسعون إلى جمع الإعجابات والانتشار على حساب اختلاق الأخبار الكاذبة عن الفنانين.




كما حذرتهم من نشر الشائعات عن صحة نجيب؛ لأن نقابة الفنانين ستتخذ من اليوم وصاعدا إجراءاتها القانونية لحماية الفنانين ومحبيهم من تداول الأخبار "غير الحقيقية".
من جانب آخر، وعلى الصعيد المهني فإن الفنانة انطوانيت نجيب قد أنهت مؤخرا تصوير دورها في فيلم " فيك أب" من تأليف زياد ساري، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وإنتاج شركة سراب.
وتقدم نجيب في العمل المنتظر، شخصية سيدة كبيرة في السن تظهر في دار المسنين التي تجري بها بعض أحداث الفيلم، وكانت نجيب قد تحدثت في وقت سابق لموقع فوشيا حول طبيعة شخصيتها.


و"فيك أب" فيلم يتناول بعض الأحداث الاجتماعية والإنسانية ضمن قالب لايت كوميدي، ناقلا بعض الظروف التي تمرّ بها الأسر، وخاصة الآباء الذين يجدون أنفسهم في مأوى لكبار السن.
ويشارك في بطولته عدد من الفنانين السوريين منهم أيمن زيدان، نظلي الرواس، حسام تحسين بك، عبير شمس الدين، رواد عليو، ربا المأمون، محمد خاوندي وغيرهم.
يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة السورية انطوانيت نجيب كان خلال تقديمها واجب العزاء بالفنان الراحل صباح فخري قبل أيام في دمشق.