أخبار المشاهير

15 نوفمبر 2021

أول تصريح لـ أنوشكا بعد تعرضها لهجوم عنيف من كلب.. وتتخذ هذا الإجراء

علقت الفنانة المصرية أنوشكا، على تعرضها لهجوم عنيف من كلب خاص بأحد جيرانها، أمام منزلها بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف تعرضها لخطر شديد أثناء سيرها برفقة كلبتها الخاصة داخل "كومباوند" سكني.
وقالت أنوشكا في تصريح لـ"فوشيا": "قمت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم بلاغ رسمي للشرطة ضد أحد الجيران بسبب الإهمال الشديد، بعد أن هاجمني الكلب الخاص به والذي لم يكن مقيدا بأي سلاسل، وهو ما كان من الممكن أن يعرضني لخطر شديد، إذ كنت أسير برفقة كلبتي الخاصة، وفوجئت بهذا الهجوم علينا، وحاليا الأمر أصبح قيد التحقيقات، ولن أتحدث أو أدخل في أي تفاصيل عن الحادث إلا بعد انتهاء التحقيقات، فنحن في بلد بها قانون وأنا أحترمه جدا".
وعما إذا كانت قد أصيبت بأي مكروه، قالت: "الحمدلله أنا بخير ولم يصبني أي شيء، وأيضا كلبتي بخير، رغم الخطر الشديد والهجوم العنيف الذي تعرضنا له في تلك الواقعة المؤسفة، من ترك كلب دون تقييده مما يعرض حياة الأشخاص للخطر بهذا الشكل".
وفي التفاصيل، كان قد تم تداول مقطع فيديو عبر السوشال ميديا، يكشف هجوم كلب على الفنانة أنوشكا، أمام منزلها بمدينة 6 أكتوبر، وظهرت الأخيرة في الفيديو برفقة الكلبة الخاصة بها، وفجأة هاجمها كلب لم يكن مقيدا بسلسلة، فيما ظهرت وهي تحاول أن تدافع عن نفسها وعن كلبتها بعد أن حملتها من الأرض، خشية أن يصيبها الكلب، وبعدها ظهر شخص يحاول إبعاد الكلب عنها.
واتخذت الفنانة أنوشكا إجراء صارما بعد هذا الحادث، حيث تقدمت ببلاغ رسمي ضد أحد جيرانها صاحب الكلب بسبب تضررها مما حدث، إذ تطور عتابها له على تركه للكلب وبعد هجومه عليها لمشادة كلامية دفعتها لتحرير محضر ضده، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.
وفي سياق آخر، تشارك الفنانة أنوشكا فى مسلسل "حلم" الذي انطلق تصويره مؤخرا، ويشاركها بطولته كل من وفاء عامر، صابرين، سميرة عبد العزيز، ياسمين جمال، نهال عنبر، ومن إخراج حسني صالح.
وتعمل أنوشكا هذه الأيام على الانتهاء من تجهيز أكثر من أغنية جديدة لطرحها خلال الفترة الماضية، لتعود للغناء بعدما انشغلت عنه مؤخرا بسبب أعمالها الدرامية.