أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

دينا بجمبسوت زفاف قصير.. وتعلق: مفيش أحلى من الزواج

نشرت الراقصة المصرية دينا صورًا لها مرتدية جمبسوت زفاف قصير باللون الأبيض بدون أكتاف مع طرحة، وظهرت بتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت عليها: "مافيش أحلى من #الجواز".
وانهالت تعليقات الجمهور على الصور، متسائلين إن كانت دينا قد تزوجت فعلاً أم أن صورها عبارة عن مشهد من أحد أعمالها الدرامية. ورغم ذلك، حصدت صورها العديد من المباركات والتهنئة على اعتبار أنها تزوجت بالفعل.




واللافت في الأمر أن الفنانة راندا البحيري، تقدمت بتهنئتها قائلة: “مبروك يا حبيبتي”.




ووسط هذه التكهنات التزمت دينا الصمت ولم ترد على التعليقات، فاعتقد متابعون أن الفنانة تعمدت إثارة الجدل حتى تتصدر الترند، ثم توضح بعدها الهدف من وراء هذه الإطلالة إن كانت زفافا جديدا أم عملا دراميا آخر.






وقبل أيام قليلة شاركت دينا عبر "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه بشورت قصير مصنوع من الجلد وهي ترقص خلال حفلة خاصة على أنغام أغنية "الحلوة" للفنان محرم فؤاد.
وانهالت التعليقات على دينا فور نشرها المقطع، بعضها أُعجب بإطلالتها وآخرون انتقدوها بسبب وصلة الرقص التي قامت بها. كما قارن الجمهور بينها وبين الراقصة فيفي عبده التي نشرت مقطع فيديو أطلت فيه وهي ترقص بشورت جينز، وواجهت بسببه هجوما حادا.


كما شوّقت دينا جمهورها لفيلمها الجديد ”مربع برمودا“، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً لها من كواليس تصوير العمل، مؤكدةً أن الفيلم سيبصر النور قريباً، فعلقت قائلةً: “مساء الخير والسعادة.. قريباً فيلم مربع برمودا“.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور دينا، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بصورها، وباللوك الذي تظهر فيه، وعن حماسهم لانطلاق الفيلم ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى الفيلم جيدًا كمستوى أعمالها السابقة، وأن يحصد نجاحاً كبيراً.
الجدير ذكره أن عمليات تصوير فيلم ”مربع برمودا“ كانت قد بدأت منذ أشهر في مصر، ضمن إحدى فيلات منطقة شبرا غرب القاهرة.



وخلال الفترة الماضية، أثارت دينا الجدل بعدما ظهرت بالحجاب مروجة لدورها في مسلسل "السيدة زينب"، حيث ظن الجمهور أنها سوف تقدم شخصية السيدة زينب في عمل ديني، وهو ما نفته بمنشور عبر "إنستغرام"، حيث أكدت على أن المسلسل ليس دينيا، وإنما يحكي عن حياة السيدة زينب.