أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

رجاء حسين: لم أصدق محمد رمضان.. ومعرفش عمرو دياب وتامر حسني

أكدت الفنانة المصرية رجاء حسين أنها لم تهاجم الفنان محمد رمضان، بل إنها أجابت بعد سؤالها عنه في وقتٍ سابق فقالت إنها تتمنى له التوفيق وأن يزيده الله من نعيمه ولكن من تواضع لله رفعه، مشيرةً إلى أنها لم ترَ منه أي سوء عندما عملت معه في مسلسل "حياة ومنعيشها".
وأضافت حسين في لقاءٍ تلفزيوني لها في برنامج "نص الكلام" أن صورته بقيت جيدة في عيونها حتى عرفت ما فعله مع الفنانة سميرة عبد العزيز، وإهانته لها بعد رفضها العمل معه، مؤكدةً أنها لم تصدقه بعدما نفى تلك الاتهامات، فهي تصدق سميرة عبد العزيز كونها لا تعرف الكذب نهائياً، وقالت: “لو سميرة عبد العزيز قالت داه حصل يبقى حصل".
وأكدت الفنانة أنها لا تعرف الفنان عمرو دياب ولا الفنان تامر حسني، فهي لا تسمع أي شيء لهما، وعلقت قائلةً: “أنا آسفة للاثنين ومع احترامي الشديد بس معرفكوش.. أنا مسمعش الحاجات دي.. بسمع لعبد المطلب“، مضيفةً أنه حتى أحفادها لا يسمعون هذا النوع من الموسيقى.
وأعربت رجاء عن استيائها مما رأته في مهرجان الجونة السينمائي، وقالت إنها لم تشعر أنه مهرجان للسينما بل شعرت بأنه مهرجان للأزياء، مضيفةً أن كم العري في المهرجان كان غير طبيعي، كما أنها وجدت العديد من الأشخاص غير المعروفين على السجادة الحمراء، ولم تجد أي تفسير لهذا الأمر.
وعلقت خلال المقابلة على مجموعة من إطلالات الفنانات من مهرجان الجونة، ومنهم إطلالة الفنانة نجلاء بدر، فقالت: “أحبها بشكل كبير وتمثيلها رائع، ولكن كيف تقبل على نفسها أن تظهر بهذا الشكل“، أما عن إطلالة الفنانة يسرا قالت إنها أعجبت بإطلالاتها بشكل كبير، مشيرةً إلى أنها تتمنى أن تعيرها أحد الفساتين التي ارتدتها في المهرجان كونها عنوانا للأناقة.
وقالت إنها كانت ستصبح مغنية في بداياتها الفنية إلا أن والدها كان معارضاً لهذا الأمر، مضيفةً أن شغفها وحبها للفن ورغبتها بمساعدة عائلتها مادياً هو ما جعلها تتجه إلى عالم التمثيل.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رجاء حسين كان مسلسل "واحة الغروب"، وشاركت فيه إلى جانب كل من خالد النبوي ومنة شلبي وسيد رجب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى.