أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

جومانا مراد: النهاردة عيد ميلاد أغلى الناس على قلبي.. ونبيلة عبيد تعلق

قدمت الفنانة السورية جومانا مراد التهنئة لصديقتها المنتجة مها سليم بعيد ميلادها، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتهما بزوجها، موجهةً لها رسالةً مؤثرةً، عبرت من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة لها، ومدى حبها العميق لها.
وقالت مراد إن اليوم هو يوم مميز جداً لأنه يصادف يوم ميلاد صديقتها وأختها، والتي لم تتركها أبداً، ووقفت دائماً إلى جانبها في كل محنها، وخصوصاً بعد وفاة ابنتها، فكتبت: “النهاردة عيد ميلاد أغلى الناس على قلبي أختي وصاحبتي وحبيبتي وسندي إللي ما سبتنيش لحظة وأنا في محنتي كانت معايا في أسوان في مرض بنتي وفي وفاتها ودفنتها وعزاها سابت شغلها وكل حاجة وفضلت جنبي تقويني وتواسيني وتقولي قولي الحمدلله قولي أنا راضية يا رب".
وأضافت الفنانة أن هذه الصورة لها مكانة مميزة في قلبها، كونها تظهر صديقتها على طبيعتها الجميلة وتبين معدنها الأصيل، فكتبت: “يمكن كان لازم أختار صورة تانية أعايدك بيها بس مالقيتش أجمل من الصورة دي الي بتبين معدنك الأصيل وجمال قلبك وروحك".




وتمنت جومانا لمها الحياة السعيدة وأن تكون أيامها القادمة مليئة بالخير والسلام والنجاح، وأن يسخر لها الله الأشخاص الصالحين، مؤكدةً أنها تحبها بشكل كبير جداً، فكتبت: “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي كل سنة وأنتِ بخير وصحة وسعادة ونجاح يا أختي الغالية بدعيلك طول الوقت ربنا يفرح قلبك ويسخرلك عباده الصالحين إللي زيك ويكرمك من أوسع أبوابه.. بحبك".




وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع المنشور، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد التي علقت قائلةً: “ربنا يقويكي ويراضيكي ويسعدك“، لترد عليها مراد قائلةً: “ويسعدك أنتِ كمان يا بلبلة يا غالية.. بحبك“، والفنانة أمينة التي علقت قائلةً: “كل سنة وهي بألف خير جدعة ومن أصل طيب وربنا يديم بينكم المعروف“، لترد عليها مراد قائلةً: “بحبك يا أمينة".
وانهالت تعليقات المتابعين على نفس المنشور، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بعلاقة الصداقة القوية التي تجمع كل من جومانا ومها، متمنين لها عيد ميلادٍ سعيدا، وأن تقف هي وجومانا دائماً إلى جانب بعضهما.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد كان مسلسل "إلا أنا"، وتحديداً حكاية "حتة مني"، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من إلهام شاهين وليلى علوي ونهال عنبر، وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.