أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

محكمة مصرية تصدر عقوبتها بحق خادمة نادية الجندي وبراءة زوجها

أصدرت محكمة مصرية الأحد حكمًا بحبس خادمة الفنانة نادية الجندي لمدة عامين لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من فيلتها على طريق المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة.
وقال محامي المتهمة في تصريحات صحافية إن موكلته ستحصل على البراءة في الاستئناف الذي سيقدمه، مشيرًا إلى أن زوج الخادمة حصل على البراءة من التهم المنسوبة إليه.
وكانت الفنانة نادية الجندي قد تقدمت ببلاغ في مديرية أمن الجيزة، تتهم فيه خادمتها وزوجها بسرقة مصوغاتها من داخل فيلتها، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق في واقعة السرقة.
وأجرت الأجهزة الأمنية التحقيقات التي أكدت أن الشابة المتهمة كانت تعمل خادمة لدى الفنانة نادية الجندي.
وأكدت الجندي اختفاء مصوغاتها من داخل فيلتها وتحديدًا سرقة خاتمي ألماظ، واتهمت الخادمة وزوجها، وحصلت المتهمة الأولى على حكم حبس عامين بينما حصل المتهم الثاني زوجها على البراءة.




وقال محمد جودة محامي المتهمة إن المتهمة تركت العمل في فيلا الفنانة نادية الجندي قبل 6 أشهر من اتهامها بسرقة مصوغاتها، وفوجئت باتهامها بسرقة خاتمي ألماظ بمساعدة زوجها، وألقت قوات الأمن القبض عليهما، وتم إحالتهما للنيابة العامة حتى تم تحديد جلسة محاكمتها، وحصلت الأحد على حكم عامين حبسا بينما حصل زوجها على البراءة، متمنيًا أن تحصل موكلته على البراءة في جلسة الاستئناف على الحكم.
وكانت نادية الجندي قد صرحت لـ"فوشيا" قبل أيام: "هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لحادث سرقة لأشياء من داخل منزلي، لكنني أحمدالله دائما أنني بخير ولم أتعرض لأي مكروه في صحتي أو نفسي، وأطمئن جمهوري عليّ والذي تفاعل مع الحادثة بمجرد نشرها؛ إذ استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية خلال الساعات الماضية من عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والمحبين ليسألوا عني ويقدموا مساعدتهم، ولكن المسألة انتهت وفي انتظار تحقيقات النيابة العامة".
من ناحية أخرى، أوضحت ”الجندي“ أن هناك عددا من المشاريع الفنية المعروضة عليها ولكنها لم تختر من بينها حتى الآن.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل ”سكر زيادة“ والذي جمع بينها وبين النجمة نبيلة عبيد، وعرض بموسم رمضان قبل الماضي، وضم مجموعة من النجوم أبرزهم سميحة أيوب وهالة فاخر ومي الغيطي، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وأحمد أبو زيد توفيق ومحمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان.