أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

أديل عن حبيبها الجديد ريتش باول: أسهل وأروع علاقة خضتها

اعتادت النجمة أديل على تأريخ حياتها الشخصية، بما في ذلك قصص الحب التي عاشتها وانكساراتها، من خلال كلمات الأغاني والموسيقى التي تقدمها لجمهورها باستمرار.
ومع قرب إطلاق ألبومها الجديد "30" الذي ينتظر طرحه يوم الـ 19 من نوفمبر الجاري، فتحت النجمة أديل قلبها وتحدثت عن علاقة الحب التي تجمعها حاليا بالوكيل الرياضي الأمريكي، ريتش باول، الذي يدير أعمال نجم كرة السلة ليبرون جيمس.
وفي مقابلتها التي أجرتها مؤخرا مع مجلة "رولينغ ستون" الأمريكية، وصفت أديل علاقتها الراهنة بريتش باول بأنها "أسهل، وأخلص وأروع علاقة عاطفية خضتها".




ورغم ارتباط أديل وريتش منذ الصيف الماضي، إلا أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ بعض الوقت، وكانت أديل حريصة في البداية على اخفاء خبر ارتباطها بريتش عن أقرب أصدقائها عند بداية تعارفهما في إحدى الحفلات قبل سنوات.
غير أن الشائعات بدأت تثار حول علاقتهما حين عاودا الارتباط من جديد في شهر يونيو الماضي، وبالفعل شوهدا بعدها بشهر خلال إحدى الخروجات التي جمعت بينهما.
وصرحت أديل في مقابلتها مع المجلة بقولها: "لم أخبر في الحقيقة كثيرا من أصدقائي في بداية الأمر؛ لأني أردت أن أحتفظ بالأمر لنفسي دون أن أخبر أحدا بشيء".




وبعد تأكيد العلاقة، خرج الثنائي، أديل وريتش، بتصريحات رسمية تبرهن على صحة العلاقة بينهما، ومن وقتها والعلاقة بينهما قائمة وتمضي بالفعل على أفضل حال.
وكانا حريصين على إظهار حبهما أمام العالم خلال حضورهما نهائيات دوري السلة الأمريكي كحبيبين في يوليو الماضي، وخلال حفل عيد ميلاد زوجة ليبرون في أغسطس.
كما نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة لنفسها وهي تحتضن ريتش، الذي يدير أعمال مجموعة من الرياضيين ويمتلك شركة Klutch Sports، وهي الصورة التي نشرتها يوم الـ 19 من سبتمبر الماضي وأرفقتها برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.




كما شوهد الثنائي مؤخرا خلال حضورهما سهرة لمشاهدة مباراة كرة السلة التي جمعت بين فريقي "لوس أنجلوس ليكرز" و "غولدن ستيت واريورز" يوم الـ 19 من أكتوبر الماضي.
والأكثر من ذلك هو أن أديل قامت بتعريف ريتش على ابنها الصغير "أنجيلو" البالغ من العمر 9 أعوام، الذي أنجبته من طليقها، سيمون كونيكي؛ ما يدل على أخذها العلاقة على محمل الجد، ورغبتها في الحفاظ عليها وربما تتويجها بالزواج.