أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

عمر كمال لحسن شاكوش بعد منعه من الغناء: هترجع تكسر الدنيا

تبادل مغني المهرجانات عمر كمال، وزميله الممنوع من الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية في مصر، حسن شاكوش، رسائل الدعم عبر فيسبوك، على خلفية الأزمة المشتعلة بين الأخير والنقابة.
ونشر كمال عبر صحفته الرسمية في موقع فيسبوك فيديو، يتضمن تهنئة من شاكوش له على كليب أغنيته الأخيرة "ضيعنا" التى يغنيها على طريقة "الديو" مع المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.
ويقول شاكوش في الفيديو الذي صوره وهو يقود سيارته ونشره كمال عبر فيسبوك، "النجم عمر كمال والنجم عبدالباسط حمود.. ألف مليون مبروك أغنية ضيعنا".


بدوره، علق عمر كمال على الفيديو بالقول: "شاكوش مصر. حبيبي وروح قلبي وشريك نجاحي. بإذن الله فترة وتعدي وهترجع تكسر الدنيا تاني"، وذلك في إشارة إلى قرار منعه من الغناء من قبل النقابة.
وأضاف كمال: "أنت نصف أغاني أفراح مصر، أنت اللي عملتها وفرحت كل الناس ومينفعش فرح ولا حفلة يشتغل إلا وصوتك فيها. بحبك من قلبي".
وسجل الفيديو أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة، مع آلاف التعليقات ومن ضمنها "احنا مرتاحين كده عقبال الباقي. لالالا. شاكوش وغيرو فصيلة المهرجانات".
وقال آخر، "انت اتغريت قوي يا شاكوش وتعاليت ودوست علي الناس. وده فعلا احسن جزاء ليك وانت على فكره ما بتحب ولا عمر كمال ولا فرحان ليهم ولا حاجه وباين على وشك الغل والغيرة".
وكان حسن شاكوش قد قام بعدة محاولات للتواصل مع عدد من مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية الذين تعاطفوا معه ضد قرار سحب ترخيصه وإيقافه بشكل نهائي، إلا أن النقيب الفنان هاني شاكر رفض عودته طوال فترة ترؤسه لمجلس النقابة.
وقال هاني شاكر في تصريحات صحفية، في وقت سابق، تعليقا على إيقاف شاكوش "إحنا مش ناقصين في الوسط الفني هذه النوعية الغريبة من الفن. بناقص حسن شاكوش".
وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قرر منع حسن شاكوش من الغناء على خلفية إساءته لزميله رضا البحراوي في إحدى الحفلات، حيث قال خلالها: "لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة"، وهو ما أثار جدلا كبيرا دفع النقابة لإيقافه نهائيا.