أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2021

زين كرزون بملامح "صادمة" بعدما وضعت ابنتا شقيقها المكياج لها

وثقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية زين كرزون مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتي شقيقها، في أجواء عائلية، حيث تركتهما لتضعا المكياج لها.
ونشرت كرزون مقطع الفيديو عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام، وقالت إنها تريد أن تُخرج طاقات الأطفال ومواهبهم، لذلك قررت أن تخضع لجلسة مكياج على أيدي ابنتي شقيقها قبل دخولها للاستحمام.
لكن المشهورة الأردنية ظهرت في نهاية جلسة المكياج بملامح صادمة، بحسب ما قاله متابعوها، وطلبت من جمهورها اختيار الطفلة التي نجحت في وضع المكياج بين (جورين وميادة).


وتنشر زين بين الحين والآخر لقطات من أجوائها العائلية إن كان مع الأطفال، أو شقيقتيها ديانا وهيا كرزون، أو المناسبات الداخلية أو الخارجية التي تجمعهم، وتحرص على مشاركتها للجمهور.
وفي غضون ذلك؛ قالت زين كرزون إن لقبها في العائلة كان في طفولتها يحمل اسم "دوري" إثر معاناتها النسيان، مشيرة إلى أن هذا اللقب كان يطلق على السمكة الزرقاء بفيلم الكرتون والأنيميشن "البحث عن نيمو"، الذي يدور حول رحلة أب يسعى لإنقاذ ابنه العالق في حوض أسماك داخل عيادة دكتور أسنان، بمساعدة سمكة تعاني فقدان ذاكرة مؤقتا اسمها "دوري".
ومؤخرًا أعلنت زين خضوعها لاختبار الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وطالبت كل امرأة المشاركة في الحملة للاطمئنان على صحتها.
ووثقت كرزون صورة لها، عبر حسابها على إنستغرام؛ وعلقت عليها قائلة بأنها خضعت للفحص الذاتي، مؤكدة أن قرار الخضوع له حتمي بالنسبة لكل امرأة تشعر بأي أعراض غير مريحة.
وكتبت كرزون، قائلة: "أنا عملت الفحص الذاتي للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وهلا صار دورك؛ إذا حسيتي بأي أعراض غريبة أو غير مريحة بعد الفحص لا تترددي بزيارة طبيبك والاطمئنان على نفسك".




كما أطلت النجمة بفيديو آخر نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وهي تستقبل صندوقا يحتوي على وشاح الحملة؛ وعلقت قائلة: "لكل امرأة تتابعني.. هذا الوشاح الزهري لف العالم كله لأهمية توعية المرأة بالفحص الذاتي، للكشف المبكر عن سرطان الثدي".
وأضافت: "بهمتك وبإصرارك للكشف المبكر عن سرطان الثدي.. كل سنة راح نتغلب ونفوز عليه".