أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2021

هدى رمزي تكشف حقيقة عودتها للتمثيل عقب تداولها الجديدة بعد غياب

أثارت الفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي، جدلا واسعا عبر السوشال ميديا، وتصدر اسمها حديث الجمهور بعد أحدث ظهور لها، بعد تداول صور جديدة لها من مناسبة عائلية بعد غياب سنوات طويلة عن الإعلام، وبدت فيها تحتفظ بجمالها وأناقتها، وتوقع المتابعون عودتها للتمثيل قريبا.
وفي هذا السياق، تواصل موقع "فوشيا" مع الفنانة هدى رمزي، وقالت: "إنها ليس لديها أي اهتمام بالسوشال ميديا، ولكنها سعيدة بحب الجمهور وردود الأفعال التي وصلت لها من المقربين فور ظهورها الأخير من خلال مناسبة عائلية خاصة كانت تحضرها".




وعما إذا كان من الممكن أن تعود للتمثيل، مثلما توقع البعض عودتها بعد الاعتزال، قالت: "في البداية أرفض كلمة الاعتزال، فلا يوجد فنان يعتزل ولكن يكتفي بقدر معين بما قدمه أو يكون له رغبة أخرى في البعد والتركيز في حياته الشخصية، وبالنسبة لي فليس هناك أي أمل لعودتي للتمثيل مرة أخرى، وأنا راضية تماما بما وصلت له وحققته وليس لدي رغبة في العودة تماما".
وأضافت: "المجال تغير جذريا، وأصبح هناك كثير من الأمور التي اختلفت حاليا عن الجيل الذي كنت أعمل معه، وبالتالي من يعود حاليا سيشعر بالغربة إلا من كان مستمرا ولم يتوقف".




وتصدر اسم الفنانة المصرية هدى رمزي "الترند"، بعد تداول صور جديدة من أحدث ظهور لها بعد غياب سنوات طويلة من حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وشقيق الفنان شريف رمزي.
وكانت قد نشرت الفنانة ريهام أيمن، زوجة الفنان شريف رمزي، عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام" مجموعة من صور الحفل، وظهرت فيها الفنانة هدى رمزي بدون حجاب، وخطفت الأنظار بسبب ظهورها بعد غياب فترة طويلة عن جمهورها.
هدى رمزي فنانة مصرية وهي ابنة المخرج الراحل حسن رمزي، اعتزلت التمثيل بعد أن ارتدت الحجاب، لكنها قامت بخلعه بعدها بسنوات، وظلت على علاقة قوية بالوسط الفني رغم كونها بعيدة عن الإعلام، وقدمت العديد من الأفلام المهمة منها جري الوحوش، وحنفي الأبهة، بئر الخيانة، اغتصاب، وفي الدراما أحلام الفتى الطائر، الحب وأشياء أخرى.