أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2021

شقيق عادل إمام يناشد بعد أنباء تدهور حالة الفنان الصحية

 ناشد المنتج المصري عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام الجمهور وعددا من وسائل الإعلام المحلية بتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار تتعلق بالحالة الصحية "للزعيم"، بعد انتشار أنباء تتعلق بتدهور حالته الصحية.

وأكد شقيق عادل إمام في تصريحات تلفزيونية أن الأخير بصحة جيدة ويعيش حياة جيدة جدا، ولا صحة للشائعات التي يتم ترديدها خلاف ذلك.

وأوضح أنه "في بعض هذه الشائعات حدث تجاوز شديد جدا وبطريقة غير طبيعية ولا أعلم سببًا يدفع البعض لترديد مثل هذه الشائعات.. الزعيم بيلعب مع أحفاده وبيحل الكلمات المتقاطعة وعايش حياته".

ولفت إلى أنه تلقى الكثير من الاتصالات التي تريد الاطمئنان على صحة الزعيم من مختلف بلدان العالم، مشيرا إلى أن "آخر هذه الاتصالات من أستراليا بيطمنوا على صحته".




وأعرب عصام إمام عن استيائه الشديد نتيجة حجم الشائعات التي يتم تداولها، وهو ما يكلفه وقتا كبيرا للرد عليها ونفيها، وتابع: "مش هرد تاني لأني زهقت من الحكاية دي.. لأن لو فيه حاجة إحنا هنخبي ليه".

كما أكد أن عادل إمام يعمل على دراسة عمل فني جديد يحمل اسم "الواد وأبوه"، يشارك فيه مع ابنه محمد ومن إخراج رامي إمام.

ويتعرض الفنان المصري عادل إمام بين الحين والآخر لشائعات إن كانت تتعلق بتدهور حالته الصحية أو وفاته، وذلك بسبب غيابه عن الساحة، فيضطر أبناؤه أو أحد أشقائه أو المقربين منه للرد على الأنباء التي تصبح ترندا على مواقع التواصل الاجتماعي في لحظات سريعة.




وكانت آخر الشائعات التي تتعلق بوفاة عادل إمام تعود إلى الخامس عشر من شهر أكتوبر الماضي، وعلى إثر ذلك نفى وقتها الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، هذه الأنباء وقال "إشاعة لا أساس لها من الصحة".

وقال مكرم في تصريحات صحفية، إن حسابًا مُزيفًا على موقع فيسبوك، هو من أطلق هذه الإشاعة، وتناقلها العديد من رواد مواقع التواصل، دون التحقق من صحة المعلومات التي تم تداولها.

وأضاف أن نقابة المهن التمثيلية، تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتوخّي الحذر من هذه الشائعات ومن يتناقلونها.