أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2021

شام الذهبي تحتفل بزواج والدتها أصالة وفائق حسن في منزلها

احتفت شام الذهبي، ابنه المطربة السورية، أصالة نصري، ليلة الجمعة، بزواج والدتها من الشاعر العراقي فائق حسن، الذي جرى قبل نحو شهرين.
ونشرت شام عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، من احتفالها بوالدتها وزوجها لدى زيارتهما لها في منزلها بالعاصمة المصرية، القاهرة.
وزينت شام منزلها بالورد، وكتبت على إحداها كلمات أغنية والدتها الشهيرة "قد الحروف اللي في أسامي العاشقين بحبك.. قد الثواني والدقايق والسنين بحبك.. قد الهموم اللي في قلوب البشر.. قد العيون اللي كاحلها السهر بحبك".
كذلك، وثقت شام لحظة دخول والدتها وزوجها الشاعر العراقي، إلى المنزل، وقد بدت فرحتهما كبيرة بما حضرته شام لهما، وقد أظهرت الصور بطاقات كتب عليها "زواج مبارك".
وأعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق الحسن وهو مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، في سبتمبر/ أيلول 2021، بصورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام آنذاك.


وعلقت على الصورة بالقول "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا، كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكأننا نولد للتو".
ويعتبر زواج أصالة من فائق حسن، الزيجة الرابعة لها؛ إذ سبق وأن تزوجت من أيمن الذهبي وهو والد أبنائها شام وخالد وبعد انفصالها عنه تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأما ثم أعلنا انفصالهما في 2020، وبعد ذلك تزوجت من أحد أعضاء مجلس الشعب المصري لكن لفترة وجيزة.
وتستعد أصالة لإحياء حفل ضمن مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية الـ 30 حيث يقام في الثامنة مساء الأحد الـ 14 من نوفمبر/ تشرين الثاني بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.
ونشرت نصري الجمعة على حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو من التحضير لحفلها في مصر، علقت عليه بالقول "بهالمكان إلنا كتير ذكريات أنا وأنتوا رسمنا صوره بكلّ لقاء حنزيد فيها لون لنرسم أحلى أوقاتنا بلوحة أيامنا .. بدار الاوبرا المصريّه العريقه رح نلتقى بوعدكم تكون ليلة من ليالينا الحلوة".