أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2021

مقرب من ياسمين صبري يحسم أنباء حملها بعد الجدل

نفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين صبري لـ"فوشيا"، ما تردد بشأن حملها، وانتظارها مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد الجدل الذي أثير حولها مؤخرا، فور نشرها صورة رمزية لامرأة تنبت من جسدها الزهور عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها: "شاهدوني وأنا أنمو"، واعتبر البعض أنها تعلن بذلك حملها.

وأكد المصدر المقرب لـ"فوشيا": "أنه لا صحة لما تردد بشأن حمل ياسمين صبري، وأنها لم تقصد إطلاقا هذا المعنى بالصورة الرمزية التي قامت بنشرها وهي صورة عادية تعبر عن حالة التوهج الفني والشخصي التي تعيشها حاليا، كما أنها تستعد لدخول الموسم الرمضاني المقبل، وتعمل هذه الفترة على تحضيرات مسلسلها الجديد الذي تعود به لجمهورها بعد غيابها العام الماضي، وهو ما ينفي أنباء حملها، وإلا كانت قد قررت الغياب هذا العام أيضا".




وأضاف المصدر، لم يكن الحديث عن حمل ياسمين صبري مؤخرا، هو الأول فقد سبق وتعرضت العام الماضي لشائعة مماثلة، بعد اتخاذها قرار الغياب عن موسم رمضان الماضي، وتردد حينها أن هذا بسبب انتظارها للحادث السعيد وهو ما كذبته الأيام، بينما كان سبب غيابها الحقيقي أن ياسمين أرادت أن تركز الفترة الماضية في حياتها الشخصية بعد زواجها، وأن تأخذ قسطا من الراحة من العمل".

وأردف، ياسمين لم تنزعج مما تردد حول أنباء حملها؛ إذ دائما ما تتعامل مع هذه الأمور بصدر رحب، كما أنها لا تهتم من الأساس بشكل عام بالرد على الشائعات والتي تراها ضريبة الشهرة، بينما تفضل دائما التركيز على عملها فقط، إذ تعيش حاليا حالة من السعادة الشديدة بعدما وقع اختيارها على عمل جديد تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة، والذي تراهن عليه.

وفي سياق منفصل، تواصل الفنانة ياسمين صبري تحضيرات مسلسلها الجديد الذي تتعاون فيه مع المخرج أحمد صالح بعد اعتذار المخرجة مريم الأحمدي عن العمل، وجار حاليا ترشيح الأبطال المشاركين في العمل استعدادا لانطلاق تصويره قريبا.

وكانت قد نفت ياسمين صبري، ما تردد بخصوص مشاركتها في كتابة المسلسل الجديد بعدما تم تداول تصريحات خاطئة لها بشأنه، وأوضحت أن العمل الجديد فقط من قصتها ولم تشارك في كتابته.