أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2021

أروى جودة: أحب الأكل.. وهذه كانت أكبر زيادة في وزني

كشفت النجمة المصرية أروى جودة عن زيادة وزنها بشكل كبير خلال بداية انتشار فيروس كورونا في العالم، وتحديدا العام الماضي، حيث إنها كانت تمكث في المنزل طوال الوقت ولم تكن مرتبطة بأي مشاريع فنية، وكان تناولها للطعام هو التسلية الوحيدة المتوفرة لها.

وصرحت أروى جودة لـ"فوشيا" قائلة: "أحرص دائما على الحفاظ على ثبات وزني، حتى عندما يزيد كيلوغراما واحدا أو أثنين على الأكثر ابدأ في التقليل من أكلي حتى أعود مرة أخرى إلى الوزن المثالي والطبيعي لي، ولكن تلك الفترة كانت هي الأولى في حياتي التي أزيد فيها بشكل كبير وملحوظ، وتقريبا زدت عن وزني الطبيعي حوالي 30 كغم، وأخذت فترة لخفض وزني مرة أخرى من خلال التقليل من كميات الطعام التي أتناولها والابتعاد عن أي أكل يتسبب في زيادة الوزن، والحمد لله عدت إلى وزني المثالي الآن".

وعن احترافها الطبخ تقول: "أجيد الطبخ وتحضير العديد من الأكلات المصرية، ولكنني لم أدخل المطبخ منذ فترة طويلة وذلك بسبب انشغالي طوال الوقت بعملي وتحضيري لمشاريعي الفنية الجديدة، والطبخ يحتاج إلى تفرغ ومزاج حتى يخرج الطعام بطعم جميل ورائع".

وأضافت: "بطبيعتي أحب الأكل، وهناك عدد من الأكلات التي أعشقها ولو وجدتها أمامي لا يمكن أن أحرم نفسي منها، وهي الملوخية والمكرونة بالبشاميل والكوسا بالبشاميل والويكا، ولا يوجد وجبة معينة أرفض تناولها بل أنني أتقبل كل أنواع الأكل".

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها أروى جودة كان مسلسل "حرب أهلية" والذي عرض بموسم رمضان الماضي على عدد من القنوات الفضائية وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وهو من بطولة النجمة المصرية يسرا والنجم السوري باسل الخياط والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة وجميلة عوض ومايان السيد ورشدي الشامي ومحمود حجازي وخالد حجاج ومحمد دسوقي، وتأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

وشاركت "جودة" في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأخيرة كعضو لجنة تحكيم بمسابقة "نجمة الجونة الخضراء"، كما أنها أكدت أن هناك عددا من الأعمال الفنية المعروضة عليها خلال تلك الفترة ولكنها حتى الآن لم تختر من بينها عملها المقبل.