أخبار المشاهير

13 نوفمبر 2021

نيللي كريم تكشف أسباب اعتذار زوجها عن مشاركتها بمسلسلها الجديد

علقت النجمة المصرية نيللي كريم على تصريحات زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق والذي أكد فيها أنه عرض عليه العمل مع زوجته في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "أحوال شخصية"، وهو يتم التحضير له حاليا ليعرض في موسم رمضان القادم، ولكنه اعتذر عن المشاركة فيه.

وصرحت نيللي كريم لـ"فوشيا" قائلة: "اتفقت مع زوجي هشام عاشور ألا نتعاون في أعمال فنية خلال تلك الفترة حتى لا يتم الربط بيننا بأننا نعمل معا نظرا لكوننا زوجين، وهذا غير حقيقي على الإطلاق؛ لأن العمل ليس له علاقة بالأمور الشخصية، إلى جانب أن هشام يمتلك الموهبة الفنية وأثقل هذة الموهبة من خلال التحاقه في مدارس لتدريب التمثيل بأمريكا، وأتوقع له مستقبلا مميزا في التمثيل خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو أيضا يشارك في موسم رمضان القادم بعمل فني وأتمنى له كل النجاح والتوفيق".

وعن إمكانية تعاونهما معا مستقبلا قالت: "لا توجد أي مشكلة في مشاركتنا معا في عمل فني واحد في المستقبل، ولكن يجب أن يكون العمل متطلب ذلك، ولا يتم إقحام المسألة لمجرد تواجدنا سويا، ولو توافر العمل الفني المناسب لذلك فسأوافق على الفور وكذلك هشام؛ لأن كلا منا يبحث عن تقديم مشروع ينال إعجاب الجمهور ويحظى بإشادتهم سواء في مصر أو الوطن العربي كله".

وكشف هشام عاشور أنه سيشارك في دراما رمضان القادم مع النجمة المصرية ريهام حجاج من خلال المسلسل الذي يتم تحضيره حاليا، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل له حتى الآن.

ومسلسل "أحوال شخصية" من تأليف الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى في أول تجربة تلفزيونية له بعد خوضه عددا من التجارب السينمائية بالأعوام الماضية، وإخراج ماندو العدل، وهناك عدد من الترشيحات لباقي أبطال العمل ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على أي منها.

وشاركت نيللي كريم في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "ضد الكسر"، وجمعها بكل من محمد فراج ولقاء الخميسي ومصطفى درويش وتارا عماد وهشام إسماعيل وحمزة العيلي، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.