أخبار المشاهير

12 نوفمبر 2021

هنا شيحة: أشارك قراراتي مع شقيقاتي.. وأحضر لعمل كوميدي جديد

أكدت الفنانة المصرية هنا شيحة أنها تتشارك في اتخاذ قراراتها مع شقيقاتها حلا ومايا ورشا بشكل دائم، حتى أنها تأخذ آراءهن في الأدوار التي تعرض عليها، وقالت إنهن يتشاركن مع بعضهن كل الأشياء، فلديهن مجموعة يتبادلن من خلالها الآراء.

وأضافت شيحة ضمن لقاءٍ لها في برنامج "لايت شو" أنها لا تفرق بين أخواتها فهي تثق بهن وبآرائهن بشكل كبير، ومن الممكن أن يكون هناك اتفاق على أشياء واختلاف على أشياء أخرى وذلك أمر طبيعي جداً.
وكشفت شيحة أنها تحضر حالياً لعمل كوميدي جديد، بعد انقطاعٍ طويل عن مثل هذه الأدوار فآخرها كان في مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدي عام 2018، مبينة أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في العمل الجديد إلا أنها لم تكشف عن تفاصيله.
وتحدثت شيحة عن نية المنتجة ناهد شوقي إنتاج جزء جديد من المسلسل الكوميدي "7 شارع السعادة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه عام 2009، مضيفةً أنها تواصلت مع الفنان أشرف عبد الباقي والذي كان يشاركها بطولة العمل، ومن الممكن جداً إعادة إحياء العمل من جديد.


 
وعن شخصية "نوسة" التي جسدتها في مسلسل "موجة حارة"، قالت شيحة إنها كانت شخصية مرعبة بالنسبة لها، وعندما قرأت أول مشهد لها في العمل، قالت للمخرج محمد ياسين "لي أنا؟"، فهو دور جريء جداً ولا يشبهها على حد قولها، كما أنها كانت شخصية جديدة عليها لم تلعبها من قبل، إلا أن المخرج أكد لها أنها خيار من خارج الصندوق، وأنه يريد مفاجأة الجمهور بها.
وفي سياق مختلف كانت قد احتفلت شيحة بعيد ميلاد والدها من خلال نشرها صورةً عائليةً جمعتها بوالديها وشقيقاتها الثلاث أثناء الاحتفال بالمناسبة، وقدمت التهنئة لوالدها، فنشرت الصورة عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام ووجهت له رسالةً عبرت من خلالها عن حبها له، متمنيةً له عيد ميلادٍ سعيداً فكتبت: "عيد ميلادٍ سعيداً يا بابي".
يشار إلى أن آخر أعمال هنا شيحة الفنية كان مسلسل "شاهد عيان" وشاركها في بطولته حسن الرداد وبسمة ومحمد لطفي، وهو من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، كما حلت ضيفة شرف على مسلسل "فارس بلا جواز" مع الفنان مصطفى قمر، في الموسم الرمضاني الفائت.