أخبار المشاهير

11 نوفمبر 2021

ياسمين صبري ترد على حقيقة حملها بعد مقولة "شاهدوني وأنا أنمو"

أحدثت الممثلة المصرية ياسمين صبري حيرة بين جمهورها بعدما نشرت صورة رمزية لامرأة تنبت من جسدها الزهور، وعلقت عليها بجملة " شاهدوني وأنا أنمو".
وانهالت التعليقات على تعليق صبري، معتقدين بأنها حامل، واختارت هذه الجملة تهميدًا للإعلان عن هذا الأمر، في حين استبعد آخرون أن تكون الفنانة المصرية قد أرادت تشويق الجمهور بهذه الطريقة للإعلان عن حملها.
ونشرت ياسمين صبري الصورة الرمزية عبر حسابها في موقع تويتر وكذلك في "الستوري" بحسابها على إنستغرام، وهو ما دفع العديد من المتابعين للتأكيد على أنها تمهد للإعلان عن حملها.




وفي الوقت الذي وجه عدد من المتابعين التهاني للفنانة المصرية، ردت الأخيرة بطريقة غير مباشرة لنفي اعتقادهم بحملها؛ إذ نشرت صورة تظهرها بكامل رشاقتها، وبدون أي بروز في البطن يوحي بأنها حامل.




ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم انتشار أنباء عن حمل الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فمنذ زواجهما في شهر أبريل 2020، تم تداول أنباء تتعلق بحملها ثلاث أو أربع مرات خلال الأشهر الماضية، وفي كل مرة كانت تنفي بطريقة غير مباشرة أو من خلال أحد المقربين منها.
وكانت آخر الشائعات التي راجت حول حملها تعود إلى شهر أغسطس/آب الماضي عندما نشرت صورًا لها من جلسة تصوير، وظهرت وهي تمسك بفستانها بطريقة تخفي فيها بطنها، أو حتى شكل جسمها ليعتقد بعض متابعيها بأنها حامل.


يشار إلى أن ياسمين صبري توثق بشكل شبه يومي مقولات وأحكاما وجملا بعضها يكون صعب التفسير أو غامضا تحمل مضمونا فلسفيا عن الحب والصفاء والإنساني، تثير بها الجدل بين الجمهور.
ومن بين المقولات التي نشرتها عبر حسابها على "تويتر": "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم، وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم،، بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي... كن حذرًا من أحكامك فإنك تجذبها إلى عالمك".
وفي مقولة أخرى: "عندما يكون عقلك هادئًا، لا شيء يمكن أن يؤذي قلبك". وكذلك "سيكون دورك قريبا.. ستفعل كل الاحتفالات وتشارك كل الأخبار السارة.. ستكون الشخص الملهم لقصة نجاحك.. استمتع بعمليتك وفكر في الصورة الأكبر.. لديك الكثير من العظمة لتقدمه".