أخبار المشاهير

11 نوفمبر 2021

رامي صبري عن تقرير الطب الشرعي بوفاة شقيقه: أقسم بالله حقك هجبهولك

أعلن الفنان رامي صبري، عزمه الطعن بتقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة شقيقه كريم صبري، الذي توفي غرقًا في ترعة المريوطية في منطقه الهرم، بمحافظة الجيزة المصرية.
وكتب رامي، عبر حسابه على فيسبوك: "أول مرة أكتب بوست مش فني آسف، تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية".




وأضاف: "اللي فاهم أن حق كريم هيروح يبقى بيحلم، وميعرفنيش، هاخد حقه وبالقانون، وفي عهد رئيسنا المحترم عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون".
واختتم: "أخي الغالي كريم، أقسم بالله أقسم بالله حقك هجبهولك الله يرحمك ويغفر لك".




وتوفي كريم صبري يوم الأحد 11 يوليو/ تموز الماضي، على إثر غرقه في ترعة المريوطية، وكانت ملابسات وفاته حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حاول الهروب من مصحة لعلاج الإدمان، فلقي مصرعه غرقًا.
وشُيعت جنازته عصر اليوم التالي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتلقت الأسرة العزاء مساء الثلاثاء الماضي، في منزل العائلة بالشيخ زايد أمام مول العرب.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، ضجّت بعد انتشار خبر وفاة كريم صبري، غرقًا في ترعة المريوطية.
وفي تفاصيل حادث وفاته، كشفت مصادر أمنية، عن محاولة الراحل الهرب من مصحة لعلاج الإدمان في البدرشين، حيث تم انتشال الجثمان، وتحرير محضر بالواقعة.
ونعى رامي شقيقه بكلمات مؤثرة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".




كما حرص عدد من نجوم الفن، على مساندة زميلهم، في محنته، وقدّموا له نعيًا بكلمات مؤثرة، وأبرزهم: تامر حسني، وأحمد جمال، وحمو بيكا، وغيرهم.
ولاحقًا، طرح رامي أغنية بعنوان "حالة اكتئاب" التي تجمعه بشقيقه الراحل كريم، وقال إنها كانت ستكون أولى أغنيات كريم، ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامي الغناء معه، حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه.
وقرر رامي تقديم الأغنية على طريقة الديو، بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه، وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته. وحققت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، وحظيت الأغنية بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي،