أخبار المشاهير

10 نوفمبر 2021

أول تعليق لـ محمود المهدي بعد عودته لـ منة عرفة

عبّر الفنان محمود المهدي عن سعادته الكبيرة عقب عودته للفنانة المصرية منة عرفة، بعد مرور أيام قليلة على انفصالهما الذي أحدث جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت محمود المهدي تدوينة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "شكراً لكل واحد حاول يكون وصلة خير في حياتي وأمي واخواتي وأصحابي وأهلي والناس وغصب عني عدم ردي على الرسائل والاتصالات الفترة دي مشغول في تصوير وانشاء الله الاخبار الجاية كلها خير و استنوني ان شاء الله في فيلم الفرصة قريب، وفيلم 666، وفيلم رحلة دم قريباً الاعلان عنه ومسلسل فيلا 101 بنصور فيه وكل واحد تنمى لي التوفيق وقال كلمة كويسة.. بتمنالك الخير اللي انت اتمنتهولي".

المُلفت أن المتابعين تساءلوا عن حقيقة وقوع الطلاق بالفعل، والبعض اعتبر أن الخبر غير صحيح ومفتعل من قبل الثنائي لتصدر "الترند"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول اسميهما على نطاق واسع.

وأشار المعلقون أن محمود المهدي استغل عودته لمنة عرفة للحديث عن أعماله الدرامية والسّينمائية التي يشارك فيها الفترة المقبلة، ضمن أول تعليق له حول عودته للفنانة المصرية منة عرفة مساء الأربعاء.

وأبدى بعض المتابعين استغرابهم، من أن الثنائي لم يحذفا الصور التي جمعتهما سوياً عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي كما يفعل البعض عادة، بالرغم من وقوع الانفصال، والإعلان عنه قبل أيام.

كما أكد محمود المهدي في تعليقه اليوم قبل عودته لمنة عرفة، حينما عبر عن غضبه من رسائل الشماتة بعد انفصاله: "ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".




وكشفت والدة الفنانة منة عرفة في تصريحات صحفية، أن الخلاف الذي وقع بين الثنائي بسيط جداً، وأعلنت انتهاء الخلاف، وعودة الأمور بين منة عرفة وزوجها محمود المهدي لطبيعتها.

وأعلنت الفنانة المصرية منة عرفة عن عودتها لزوجها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وكتبت: "الطلاق يهتز له عرش الرحمن.. إنتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقي أبغض الحلال عند الله بالنسبة ليكم نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها".

وأشارت منة عرفة في منشورها إلى أنها تعلمت من تجربة الانفصال، وقالت: "الإنسان بيغلط عشان يتعلم وأنا اتعلمت وربنا يعينكم على نفسيتكم الجحيم دي".