أخبار المشاهير

10 نوفمبر 2021

محمود المهدي يرد بغضب على شماتة انفصاله عن منة عرفة

رد الفنان المصري الشاب محمود المهدي على شماتة بعض المتابعين من خبر انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، قبل أيام من إعلان موعد زفافهما الذي كانا يتحضران له.
وكتب المهدي منشورا عبر خاصية "الستوري" بحسابه في إنستغرام: "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في الرسائل تخوف بجد، كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب".
وأضاف: "محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسة عندها إحساس أنا بشكرهم على رسائلهم وسيتم توضيح الأسباب الحقيقية".




وحظي منشور محمود المهدي بردود فعل واسعة بين متابعيه، مشيرين إلى أن الأمر طبيعي عندما ينفصل أي نجمين فإن هناك من يفرح لهذا الأمر، ومن يحزن، لكنهم لاموه بسبب ظهوره بشكل شبه يومي عبر صفحاته على السوشال ميديا مع منة عرفة وكشفه مع زوجته لطبيعة حياتهما وتفاصيلهما وهو ما عرضهما للانتقاد.
كما أضاف بعض المتابعين أنهم وجهوا النصائح له ولزوجته بالابتعاد على السوشال ميديا، حتى تكون حياتهما خاصة وليست مستباحة، مشيرين إلى أنه رغم أن هذا الأمر ليس له علاقة بسبب انفصالهما، ولكن كمية الشماتة والفرح على طلاقهما كانت بسبب ظهورهما الدائم واستعراض حياتهما في فيديوهات البث المباشرة.
وكان محمود المهدي، قد أعلن انفصاله عن النجمة الشابة منة عرفة، مساء الأحد الماضي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام: "تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".




وأضاف الفنان: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع".د
من جهتها، أكدت الفنانة منة عرفة، انفصالها في تعليق نشرته عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام، وكتبت: ”كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع“.




يشار إلى أن محمود المهدي ومنة عرفة، قد عقدا قرانهما أواخر شهر يونيو/ حزيران 2021 وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: ”الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666“.
كما كتبت الممثلة الشابة وقتها: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدًا.. تم عقد قراني، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير".