أخبار المشاهير

10 نوفمبر 2021

نادية شكري تخرج من المستشفى.. وابنتها توجه رسالة لبعض النجوم

خرجت الممثلة المصرية نادية شكري من المستشفى بعد خضوعها للعلاج والاطمئنان على صحتها، على أن تستكمل علاجها في المنزل وفق ما أعلنته ابنتها رشا سامي العدل.
وقالت رشا عبر صفحتها على فيسبوك: "الحمد والشكر لله خروج أمي من المستشفي لاستكمال العلاج في المنزل بفضل دعوات الأهل والأصحاب، وبفضل الدكاترة المحترمين".




وأضافت: "واجب الشكر لنقيبنا الدكتور أشرف زكي والوكيل الأخ والصديق العزيز إيهاب فهمي والجميلة الخدومة نهال عنبر اللي كانوا متابعين معايا حالة ماما كل ساعة أو اتنين ولا أنسى أبدا وقفة أختي الحبيبة نشوى مصطفى وسؤال الغالية وفاء عامر وحبيبتي طنط راوية سعيد وأحمد صيام ورشا سامي ونسرينا وصبري عبدالمنعم ومحمود عامر ونص فنانين مصر اللي لم أذكر اسمهم سامحوني أنا ماكنتش مركزة بجد وروحي كانت ضايعة مني".
كما وجهت رشا العدل الشكر الخاص لأقاربها وأعمامها، فكتبت: "آجي بقى للأهل والأصدقاء أشكر عمامي فردا فردا لاهتمامهم ووقوفهم جنبي وعمتي روح قلبي اللي عمري ما لجأت لها وخذلتني وأخويا الجميل خالد وأصحابي الجدعان سواء من الوسط أو خارجه وأقاربنا وكل محبي أمي اللي دعواتهم غرقت صفحتي وجميع المواقع، وزي ما فاكرة الجدعان مش هانسى أبدا الأندال اللي ياما أنا شخصيا كنت جدعة معاهم ووقفت جنبهم واستكتروا حتى مكالمة.. فعلا الناس بتبان في المواقف الصعبة".




وكانت تطورات صحية مقلقة قد طرأت على الفنانة نادية شكري، إثر تدهور حالتها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ونشرت رشا سامي العدل، ابنة الفنانة، صورة لوالدتها عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت: "في طريقنا للمستشفى أرجو الدعاء لـ أمي فهي بأشد الحاجة له، ولعل دعوة بظهر الغيب تصيب ويتقبلها الله عز وجل".
وكانت رشا سامي العدل، ابنة الفنانة نادية شكري البالغة من العمر 64 عامًا، قد أعلنت قبل أيام قليلة عن تعرض والدتها لوعكة صحية، وطالبت الجمهور بالدعاء لها، فقالت: "رجاء من كل الناس اللي بتحبني او حتى مش بتحبني ادعو لأمي أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه يا رب يا رب يا رب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير".
 




على الصعيد الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة نادية شكري الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، الذي عرض في سبتمبر/أيلول 2020، كما أعادت تقديم شخصيتها الشهيرة "سحر" في مسرحية بعنوان "العيال رجعت" عام 2018.