أخبار المشاهير

9 نوفمبر 2021

تشييع جثمان أحمد خليل.. والنجوم ينعونه أبرزهم يسرا وغادة عبد الرازق

شُيّعت بعد صلاة ظهر الثلاثاء جنازة الفنان المصري الراحل أحمد خليل، 80 عامًا، الذي غيّبه الموت صباح اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، أصيب به قبل أيام قليلة.
وشارك في الجنازة عدد قليل من النجوم على رأسهم شريف سلامة وحازم إيهاب، بالإضافة إلى أصدقاء الراحل وعائلته، ودُفن بمقابر العائلة بمنطقة البساتين.
وسيطرت حالة من الحزن في الوسط الفني المصري بعد الإعلان عن وفاة أحمد خليل، فقد نعاه العديد من النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل، وكتبت الفنانة نهال عنبر: " وداعا الفنان المحترم الراقي چوكر التمثيل الصديق الغالي البرنس أحمد خليل ها توحشنا يا عظيم لكن مش ها تغلى على اللي خلقك ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك يثبتك عند السؤال نرجوا قراءه الفاتحة والدعاء".




وكتب محمد علي رزق "الله يرحمك يا أستاذنا ويحسن إليك ربنا وحده يعلم كنت بحبك أزاي وكنت في قمة سعادتي لما وقفت قدام حضرتك وحبيتك أكتر لما عرفت حضرتك على المستوى الشخصي نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة و المغفرة للأستاذ أحمد خليل".
ونشرت الفنانة بشرى عدة صور تجمعها بالراحل في كواليس عدد من الأعمال الفنية، وكتبت: "خليط من الود والجدية والاحتراف واحترام النفس والآخرين بجانب الموهبة الكبيرة والأستاذية.. رحل عنا اليوم تاركا حزنا كبيرا في القلب كواحدة من جمهوره ومعجبيه منذ ولعي بمسلسل هوانم جاردن سيتي وكان لي الحظ في العمل معه ليلعب دور ابي في مسلسل يا ورد مين يشتريك وخلال فترة التصوير شعرت فعلا بأنه الاب الناصح الودود الحاسم الجاد وكان خفيف الظل جدا ومنضبطا ويعامل الجميع باحترام.. الله يرحمك يا أستاذ أحمد ويحسن إليك، كنت باشا في كل شىء وعندما نتذكرك سوف نتذكر ما معنى أن تكون راقيا وشيك في السلوك والذوق.. وداعا احمد خليل".




ونعت الفنانة يسرا الراحل عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم رمزا كبيرا من أغلى وأنقى وأحب الناس لقلبي حبيبي الفنان القدير أحمد خليل، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".




وعلقت النجمة غادة عبد الرازق: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان القدير أحمد خليل، كان ليا الشرف اني اشتغلت معاك يا أستاذ، ربنا يصبر أهلك وكل معجبينك، أرجو قراءة الفاتحة".