أخبار المشاهير

9 نوفمبر 2021

زواج العقل أم القلب؟ منة عرفة ترد وتضحك بهستيرية

تناقل الجمهور عبر مواقع التواصل مقطع فيديو للفنانة المصرية الشابة منة عرفة وهي تجيب عن سؤال حول اختيارها بين زواج العقل أو القلب، فقالت ساخرة: "لا ده نافع ولا ده نافع" وتضحك بطريقة هيستيرية.

ورغم أن توقيت تصوير الفيديو غير معروف إلا أن انتشاره جاء بعد انفصالها عن زوجها الفنان محمود المهدي قبل أيام قليلة من حفل زفافهما.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع؛ معلقين بأن الفيديو يحمل الكثير من الإشارات حول تعرض منة عرفة لخيبة أمل في علاقاتها العاطفية، فكتب أحدهم:"معها حق بعد الزواج كل شي يتغير" وأضاف آخر: "جربت الاثنين وهي صغيره. كرهوها بالزواج".

فيما علقت إحدى المتابعات على ضحكتها بشكل خاص قائلة: "من وين طلع هالصوت، صوت الضحكة طلع الجني الرجل اللي جواتها".

وذهب معلقون آخرون لمقارنة ملامحها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز، وأشار بعضهم إلى أنها تشبهها إلى حد كبير، بينما تطرق بعضهم للقول إن منة عرفة ما زالت صغيرة على الزواج ويجب أن تأخذ وقتها في هذا الموضوع بدون تسرع.




وكان الفنان محمود المهدي قد أعلن مساء الأحد الماضي، انفصاله عن منة عرفة، ونشر عبر "الستوري" بحسابه في إنستغرام منشورا قال فيه: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".




واعتبر العديد من المتابعين رسالة المهدي تلميحا بأن منة عرفة فضلت الفن على حياتها الخاصة، وأنه حاول منعها من بعض الأمور التي رفضتها وهو سبب الانفصال بينهما.

وقبل ذلك كتب المهدي: "تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".




يذكر أن منة عرفة كانت تعيش علاقة حب مع اليوتيوبر المصري علي غزلان وبعد انتهاء علاقتهما أعلن الأخير ارتباطه رسميًا، وبالتزامن مع إعلانه كشفت منة عرفة عن علاقتها بالفنان محمود المهدي قبل أشهر قليلة.