أخبار المشاهير

8 نوفمبر 2021

الظهور الأخير لديما بياعة يكشف عن خسارتها الكثير من وزنها

ظهرت الفنانة السورية ديما بياعة، في حفل خيري أقيم مؤخرًا، في دبي لدعم الأطفال مرضى السرطان.
وصدمت ديما متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، برشاقتها، بعد أن تبين أنها خسرت الكثير من وزنها.
واختارت ديما للحفل فستانًا أسود طويلًا، مع شق من ناحية الساق، مع حذاء أسود بالكعب العالي، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.
ووضعت الفنانة السورية مكياجًا ناعمًا، مع أحمر شفاه أحمر واعتمدت آيلاينر عين القطة.
وحرص على التواجد إلى جانبها، زوجها المغربي أحمد الحلو، الذي ارتدى بنطلون جينز، مع جاكيت باللون الأسود وربطة عنق.




وحظي الحلو بالعديد من التعليقات التي تغزلت بوسامته، فيما شبه عدد كبير من المتابعين بالفنان السوري محمود نصر.
وجاء في تعليقات الجمهور: "محظوظه بتقوم من القشطه بتوقع ب العسل"، وقالت متابعة: "عامل لوك متل محمود نصر"، وفي تعليق آخر: "ليه صاير زوجها بيشبه محمود نصر".




وعلى الصعيد الفني، شاركت ديما بياعة في الموسم الرمضاني الماضي، كضيفة شرف في المسلسل المصري "فارس بلا جواز"، وكان آخر أعمالها في الدراما السورية مسلسل "سلاسل ذهب" الذي عرض عام 2019، وشاركت في بطولته إلى جانب بسام كوسا، وكاريس بشار، ونخبة من النجوم.
وديما بياعة هي ابنة الفنانة مها المصري، وخالتها الفنانة سلمى المصري، وتزوجت سابقًا من الفنان تيم حسن، الذي أنجبت منه ابنيها فهد وورد.
وانفصلت ديما بياعة عن حسن، بعد أنباء عن خيانة الأخير لها، حيث خرجت بياعة في لقاء تلفزيوني كشفت فيه أن طليقها الفنان السوري، قد دخل في علاقة مع صديقتها الفنانة نسرين طافش، فيما التزم هو وطافش الصمت حيال تلك الأنباء.
وبعد انفصالهما، ارتبطت بياعة بالشاب المغربي أحمد الحلو، الذي يصغرها بسنوات، أما طليقها فارتبط بعد فترة من انفصالهما بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.
واللافت أن ابنيهما فهد وورد، يعيشان مع والدتهما وزوج والدتهما، وكانت قد أثيرت الأخبار الكثيرة التي تتحدث عن قلة التواصل بين تيم وابنيه، وهو الأمر الذي حرص الفنان السوري على نفيه في معظم المناسبات، مؤكدًا تواصله المستمر معهما.
يُشار إلى أن ديما بياعة قدمت خلال مسيرتها الفنية، العديد من الأعمال المميزة من بينها شخصية "سوسو" في مسلسل الفصول الأربعة.