أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2021

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاده.. ويكشف عن عمره الحقيقي

كشف الفنان السوري مكسيم خليل عن عمره الحقيقي عبر حسابه الخاص في إنستغرام ، احتفالا بعيد ميلاده.
ونشر خليل صورة من كواليس التصوير وهو جالس إلى جانب الكرافان وعلق عليها قائلاً: "وهيك فيقني الصبح الحب الرفقة الحقيقية الناس المحبة الصادقة ليقولولي اني صرت 43".
وأضاف: "ما في أحلى من انك تعيش رحلتك .. برفقة يلي فقت عليهن الصبح ..الروح بتطمن لما بتكونو بخير.. شكراً من القلوب للكل".




وتفاعل العديد من أصدقاء مكسيم في الوسط الفني مع الصورة، وقدموا له التهنئة، وأكدوا أنه يبدو أصغر من عمره بكثير، وكان من بينهم الفنانة سينتيا خليفة التي علقت على رسالة مكسيم خليل وتمنت له العمر الطويل، وكشفت عن أول لقاء جمعهما منذ أكثر من 12 عاما، وتمنت له النجاح في كامل خطواته القادمة.
وكتبت سينيتا: "عقبال المية! ولا عمرو أثّر الوقت عليك ولا هيأثر! اتعرفت عليك من 12 سنة في مسلسل (روبي)، ولما شفتك هالصيف في 8 أيام، بحلف بكل شي ما كأنو 12 سنة قطعوا! يا رب دايماً من نجاح لنجاح والروح دايماً حلوة وشابة".
وكتبت الفنانة جفرا يونس: "كل عام و أنت بألف خير"، و علق الفنان عبدالكريم حمدان: "العمر كله سعادة و خير ونجاح"، وغيرهم من الفنانين أمثال هبة حيدري، وإيمان بسيوني، وريان حركة، ولين غرة.
وعلق العديد من متابعي الفنان السوري، مقدمين له التهنئة مع تمنيات بالحياة السعيدة.
وكان الفنان السوري قد احتفل في الأيام الماضية بحصول فيلم " As far as I can walk" على أكثر من جائزة في مهرجان الدولي كارلوڤي ڤاري، حيث نشر أكثر من صورة من كواليس تصويره العمل وقدم الشكر لمخرجه الذي أثنى على الفنان السوري الذي كان أحد أبطاله.


وشارك مكسيم خليل تعليقا على الصور قال فيه: "نال فيلم As far as I can walk ( strahijavic)) جائزة أفضل فيلم وتصوير، وأفضل ممثل في المهرجان الدولي كارلوڤي ڤاري، وما زال يحصد الاهتمام في المهرجانات العالمية، الف مبروك لكل طاقم العمل وعلى رأسهم المخرج ستيفان، وشكرا على الكلام الجميل عني أثناء استلام الجائزة، أتمنى لك التوفيق الدائم".