أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2021

ريهام حجاج ترد بعد توضيح خالد حجاج بأنها ليست شقيقته

ردت الممثلة المصرية ريهام حجاج على الشاب خالد حجاج الذي أوضح في مقطع مصور بأنها ليست شقيقته، وذلك بعد تساؤلات الجمهور عن سبب غيابها عن حفل زفاف دنيا ابنة حجاج عبد العظيم، ظنًا منهم بأنهما شقيقتان.
وكان خالد حجاج قد نشر مقطع فيديو عبر إنستغرام أكد خلاله أن "ريهام ليست شقيقته"، مضيفًا: "بعمل الفيديو ده عشان ريهام حجاج.. ناس كتير بتسألني، إزاي ريهام حجاج متجيش الفرح؟.. إزاي ريهام مش في الصور؟.. هي ريهام حجاج أختك".
وبين: "بجد والله شرف ليّا إنها تكون أختي، وعلى رأسي من فوق.. بس ريهام حجاج مش بنت حجاج عبد العظيم، وعنده اتنين هما خالد ودنيا.. فأنا بوضح الكلام ده عشان الناس اللي بتسأل في الموضوع ده.. ريهام حجاج أتشرف بيها، لكن هي مش شقيقتي".


لكن ريهام حجاج مازحت خالد في تعليقاتها التي نشرتها عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، فكتبت له: "معقولة ما تعزمونيش على فرح أختي؟"، وبعدها أجابها خالد "احنا آسفين والله".
بعدها قدمت ريهام التهنئة لدنيا قائلة: "مبروك يا دنيا يا حبيبتي ربنا يسعدك". كما علقت: "تسلم يا خلود وأحنا أخوات من غير حاجة أنا حتى أخويَ الحقيقي اسمه خالد".
وكانت دنيا ابنة الفنان المصري حجاج عبد العظيم قد احتفلت بزفافها بداية الشهر الجاري، بحضور العديد من زملائها والمقربين منها، فيما رصدت العديد من المقاطع المصورة لحظة تأثر وبكاء والدها لزفاف ابنته.
وظهر الفنان حجاج عبد العظيم في أحد الفيديوهات وهو يحتضن ابنته ويهنئها بزواجها، وذلك فور رؤيته لها وهي تستعد لحفل الزفاف، ونشر أصدقاؤها مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة بالعروس من تجهيزات حفل الزفاف.

وحظيت لحظة تأثر وبكاء الفنان بعد رؤية ابنته بفستان الزفاف بتفاعل كبير من الجمهور؛ إذ قبل رأسها واحتضنها قبل أن يهنئها بزفافها، بعدها ظهر والدها وهو يرقص ويحتفل برفقة عدد من زملائه الفنانين الحاضرين في حفل الزفاف.

وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وحضره عدد من النجوم بينهم حمادة هلال، وإيمي طلعت زكريا، وياسمين رحمي، مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد، وشريف باهر، ومحمد النقلي، وعصام كاريكا، وأشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، وبوسي.