أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2021

ميرفت أمين تطمئن الجمهور على صحتها

نفت الفنانة المصرية ميرفت أمين، ما تردد في الساعات الأخيرة حول إصابتها بفيروس كورونا، ذلك أثناء تصوير مشاهدها في الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" والتي تحمل عنوان "حكايتي مع الزمان".
وقالت ميرفت أمين في تصريح لـ"فوشيا": "ما تردد بخصوص إصابتي بفيروس كورونا أثناء التصوير غير حقيقي بالمرة، وأنا بخير تماما، ولا أعلم مصدر هذه الشائعة التي تم تداولها، والحمدلله على كل الحال، وأطمئن جمهوري على صحتي الذي تأثر بهذه الشائعة".
وعن تجربتها الجديدة من خلال مسلسل "إلا أنا"، قالت: "قصة حكايتي مع الزمان، إنسانية واجتماعية للغاية عن معاناة امرأة من إهمال زوجها وتستحمل ذلك سنوات طويلة لكنها تتخذ قرار الانفصال عنه في سن متأخر بسبب الأبناء، ويكون ذلك صدمة لمن حولها وهي حكاية من الواقع، والعمل تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لي وسعيدة جدا بردود الأفعال الواسعة حوله".




وأشادت ميرفت أمين بنوعية الأعمال الدرامية القصيرة التي تدور في عدد حلقات أقل، من خلال حكايات عديدة تهم المجتمع المصري والعربي، مشيرة إلى أنها تقدم دون مط أو تطويل.
ولم تكن ميرفت أمين الفنانة الوحيدة التي لاحقتها شائعة الإصابة بكورونا في هذا العمل، إذ سبقها الفنان أحمد خليل الذي يشاركها البطولة، حيث تردد نبأ إصابته بفيروس كورونا أثناء التصوير، وتم نفي الخبر من قبل نقابة المهن التمثيلية في مصر، لتلاحق الشائعة ذاتها الفنانة بعده بأيام قليلة.
وتعد "حكايتي مع الزمان"، هي عودة للفنانة ميرفت أمين للشاشة التلفزيونية بعد غياب، وأول عمل تخرج به من عزلتها بسبب حزنها الشديد على صديقة عمرها الراحلة دلال عبد العزيز، والذي ترك رحيلها أثرا كبيرا بداخلها بسبب افتقادها لها.
"حكايتى مع الزمان" إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي تقوم ببطولته ميرفت أمين إلى جانب كل من أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثها فى إطار اجتماعي حول المشاكل الأسرية، ويتم عرضها حاليا على إحدى القنوات الفضائية المصرية وسط ردود فعل واسعة من الجمهور على السوشال ميديا.