أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2021

دينا الشربيني تحسم جدل خلافها مع حسن أبو الروس بفيديو راقص

حسمت النجمة المصرية دينا الشربيني الجدل بشأن الأخبار المتداولة حول خلافاتها مع الفنان المصري حسن أبو الروس، وذلك من خلال فيديو نشره الأخير عبر صفحته على "إنستغرام" جمعه بدينا الشربيني.

وظهرت دينا الشربيني في مقطع الفيديو، وهي تغني وترقص على أنغام "فلتت مني" برفقة حسن أبو الروس، وهي الأغنية التي قدمها الثنائي مؤخرا أثناء تواجده في مهرجان الجونة.

وأعاد الفنان المصري حسن أبو الروس نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليه: "فلتت مننا امبارح خالص".


ورأى المتابعون أن الفيديو بمثابة رد واضح ومباشر على كل الأقاويل والأخبار التي انتشرت حول نشوب خلاف بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس، خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم قبل أسابيع.

وقد أفادت مصادر صحفية عن وقوع خلاف بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس، خلال أيام مهرجان الجونة، سبب عدم ظهورهما معا على السجادة الحمراء، حيث اتفق الاثنان قبل المهرجان أن يظهرا معا في جميع اللقاءات وعلى السجادة الحمراء في الجونة، إلا أن حسن أبو الروس احتل المشهد الإعلامي بغياب دينا الشربيني؛ الأمر الذي دفع الأخيرة للغياب.

وبحسب مصادر صحفية، تمت مصالحة دينا الشربيني وأبو الروس، بعد تدخل أطراف خارجية، حتى لا يؤثر خلافهما على نجاح أغنيتهما الجديدة "فلتت مني"، وظهرا معا أثناء تواجدهما بمستشفى الجونة لزيارة الفنانة المصرية بشرى على خلفية الحادث الذي تعرضت له قبل اختتام مهرجان الجونة.

وعلق العديد من الجمهور على طبيعة العلاقة بين الثنائي حسن أبو الروس ودينا الشربيني؛ إذ كثر ظهورهما في الفترة الأخيرة معاً بعد أغنية "فلتت مني"؛ الأمر الذي أدى لإطلاق شائعة انفصال حسن أبو الروس عن زوجته بسبب الغيرة من دينا وهي الأخبار التي نفاها أبو الروس، مؤكدا في تصريحات أنه يحب دينا كشقيقته وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

يشار إلى أن أغنية "فلتت مني" تعد واحدة من أغنيات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، والتجربة الأولى لدينا الشربيني بالغناء، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس وتوزيع ديزل وإخراج علي أبوطالب.