أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2021

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدها في أول ظهور مع عائلتها بالحجاب

قدمت الفنانة المصرية حلا شيحة التهنئة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بعيد ميلاده، ونشرت عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام صورا عائلية جمعتها بوالدها وشقيقاتها أثناء الاحتفال بالمناسبة، ووجهت إليه رسالةً مؤثرةً عبرت من خلالها عن حبها الكبير له، وتعلقها به.

وتمنت شيحة من خلال رسالتها، السعادة لوالدها وأن يكون عمره طويلا، وأن يبقى بصحته دائما، فكتبت على صورته: “كل سنة وأنت بصحة وخير يا حبيبي".




كما نشرت في "ستوري" أخرى صورةً جمعتها بوالدها وشقيقاتها هنا ومايا ورشا، وظهرت وهي تقوم باحتضانه، وعلقت على الصور قائلةً: "بنحبك يا غالي".




وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور التي قامت شيحة بمشاركتها مع جمهورها، وذلك من خلال تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بالصور، والأجواء العائلية السعيدة التي شعروا بها من خلال الصور.

وقدم العديد من المتابعين التهنئة لوالد حلا، متمنين أن تكون سنته القادمة مليئةً بالسعادة والنجاح، وأن يحفظه الله لعائلته ومحبيه، وأن يكون عمره طويلا.

كما نشرت شقيقتها الفنانة هنا شيحة عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً عائليةً جمعت كلا من والديها مع شقيقاتها الثلاث، وتمنت من خلالها لوالدها عيدا سعيدا، فكتبت: “عيد ميلادٍ سعيداً يا بابي".




والجدير ذكره أن حلا شيحة ووالدها كانا قد أثارا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات والدها الأخيرة والتي علق فيها على موضوع حجاب ابنته، فقال في حوارٍ إذاعي له عبر إذاعة "نجوم اف ام" أن ابنته لا ترتدي حجابا بالمعنى الكامل، مؤكدا أنه سيأتي اليوم الذي يمتلئ فيه إيمانها، وستعرف أن هذا الشيء ليس له علاقة بالله، إلا أنها حرة.

لترد عليه حلا بنشرها صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام  وهي مرتدية الحجاب، وعلقت عليها قائلةً: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمدلله".




يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان فيلم "مش أنا"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق وإنتاج تامر مرسي، وتم تصوير أجزاء منه في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، وبعده أعلنت شيحة اعتزالها الفن والعودة لارتدائها الحجاب بعدما قامت بخلعه.